عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني يكشف للجمهور عن بداياته الفنية

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني متابعيه بفديو من حفلته الأولى بدولة المغرب، وصرح أنه كل يوسم سيعرض جزء من مشواره الفني عسى أن يكون حافز أو دعم لأي شخص

تامر حسني يحكي بدايته الفنية

أعلن الفنان تامر حسني أنه سيدأ في إعلان كيف كانت بدايتة الفنية ومشاره الفني بأكمله من خلال نشر وسرد للجمهور كل يوم في منشور عبر حسابااه الرسمية وبدأ سلسلة جديدة لسرد تفاصيل رحلته مع الشهرة منذ بداية مشواره الفني وحتى الآن.

تامر حسني

ونشر تامر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام ورصده موقع تحيا مصر، ونشر فديو له من حفل بالمغرب في بداية مشواره الفني وكتب عليه قائلا: كل كام يوم هتكلم معاكم عن لحظه مهمه في مشواري جايز تنفع أو تشجع حد محتاج يسمع عنها، الفيديو ده مش مجرد ڤيديو حفله في حياتي لأ ده إنتصار كبير في حياتي بدأت أحقق فيه في سن العشرينات.

وتابع: "كلام المذيع شهاده عظيمه في حقي وكلام كبير وكتير عليا بشكره من قلبي،  حضور ٤٠٠ الف شخص محب وانا من بلد تانية (مصر ) تقدير غالي أوي ليا وللموسيقى المصرية، استقبال الشعب المغربي الغالي العظيم ليا من المطار حتى الفندق وصولاً للحفل وللمطار مرة أخرى شعور مستحيل يتوصف لأن العدد ده قادم لشخص واحد مش مثلاً ماتش كورة وفريق كبير".

وأضاف: "مهما اتكلمت مش هوفي حق أهل المغرب الكرام اللي عيشوني لحظة انتصار كان أروع لحظات مشواري الفني في وقت كنت بتحارب فيه من ناس كتير كانت مستكتره عليا النجاح، الحمدلله لكل مجتهد نصيب وأتمنى ذهابي المغرب مرة تانية عشان وحشتوني".

تامر حسني

رسالة محمد رجب لـ تامر حسني

ونشر نجم الجيل الفنان تامر حسني مقطع فيديو جمعه بالفنان محمد رجب في حفل زفاف أبنة الفنان مصطفى كامل الذي اقيم السبت الماضي، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتب: ده أنت اللي حبيبي من زمان يا رجب يا فنان يا كبير أوي يا عسل".

حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

وعلى الجانب ابآخر، إحتفل نقسب المهن الموسيقية يشار الفنان مصطفى كامل بزفاف ابنته فرح يوم السبت الماضي في فندق من أفخم الفنادق الكبرى بالقاهرة في منطقة وسط البلد.

وحضر عدد كبير من نجوم مصر حفل الزفاف ومنهم: محمد رمضان، مدحت صالح، مصطفى قمر، تامر عاشور، بشرى، صبري فواز، محمد حماقي، إدوارد، محمد نور، محمد منير، محمود الليثي، حميد الشاعري، عزيز مرقة، نهال عنبر، حسن الرداد، بوسي، صلاح عبدالله.

تابع موقع تحيا مصر علي