عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتفحموا.. مصرع شخصين في حادث تصادم على طريق السخنة

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

شهد طريق السخنة اتجاه الزعفرانة، حادث مأساوي أدى إلى مصرع شخصين من بين 7 أشخاص كانوا داخل ميكروباص، اصطدم بسيارة ملاكي ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الحادث.

تفاصيل حادث السخنة

وقد أدى حادث سيارة ميكروباص رقم ط س س 6795 مع حادث تصادم سياره ملاكي رقم أ ف 1178، إلى اشتعال السيارة الميكروباص ومصرع شخصين بداخلها تفحموا بسبب اشتعال السيارة، قبل أن يتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى السويس العام تحت تصرف النيابة.

تعود بداية تفاصيل ميكروباص على طريق السخنة، عندما تلقى مرفق إسعاف السويس بلاغا بوقوع حادث تصادم على طريق السخنة، وعلى الفور وجه الدكتور محمد طنطاوى مدير إسعاف السويس بعدد سيارتين إسعاف إلى محل البلاغ وتبين تفحم الجثتين وتم نقلهما إلى المشرحة لحين تصرف الأجهزة المعنية، فيما تم رفع آثار الحادث واستئناف حركة السير.

تحقيقات النيابة حول حادث السخنة

تم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات واستمعت إلى شهود العيان الذين أفادوا احتراق الميكروباص الذي كان يقل 7 ركاب نتيجة اصطدامه بسيارة ملاكي في بادئ الأمر أمام أحدي القري السياحية بطريق العين السخنة الزعفرانة ونتج عن الحادث تفحم شخصين داخل الميكروباص، وتم التحفظ على الجثامين وأمرت باستخراج تصاريح الدفن اللازمة.

تفاصيل حادث المعصرة

وفي إطار أخر، أدى وقوع حادث على طريق الأوتوستراد بمنطقة المعصرة بمحافظة القاهرة، إلى مصرع 2 وإصابة 12 آخرين، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص، بسيارة أخرى، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، الذي لقي مصرعه من بين من لقوا، الأمر الذي تسبب في انحراف اتجاه السيارة إلى الجهة المعاكسة له واصطدامه بسيارة أخرى في الاتجاه، ليلقى هو مصرعه بالإضافة إلى مصرع شخص آخر وإصابة 12 تم نقلهم من أجل تلقي العلاج اللازم، ورفع آثار الحادث من الطريق.

وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الحادث، وتبين من الفحص أن ميكروباص تسبب في الحادث، كان قادم من المعصرة اتجاه الاوتوستراد واختلت عجلة القيادة في يد السائق وأدى إلى اصطدامه بسيارة أخرى في الاتجاه المعاكس، ونتج عنه وفاة سائق الميكروباص، ووفاة آخر وإصابة 12 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي