عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملية جراحية لفتاة التجمع ضحية محاولة الاعتداء عليها من سائق أوبر

سائق أوبر المتهم
سائق أوبر المتهم

قالت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر اغتصابها أن الحالة الطبية والنفسية لشقيقتها بالغة السوء بسسبب ما تعرضت له من جروح جسدية ، بخلاف الأزمة النفسية التي تمر بها بسبب الواقعة .

 

وأضافت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر اغتصابها  خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أنه شقيقتها تحتاج لإجراء جراحة عاجلة بسبب قطع في وتر اليد إثر رحها بسلاح “قطر” من قبل المتهم الذي حاول اغتصابها .

سبب طلب شقيقتها  للسائق 

وأوضحت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر  اغتصابها، إن شقيقتها كانت ذاهبة لحضور حفل زفاف في زايد، وقرروا طلب سيارة أوبر. 

وأضافت سالي شقيقة سيدة التجمع التي حاول سائق أوبر  اغتصابها خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنها اختارت أفضل سائق متاح على الابلكشن وقتها.

بيان وزارة الداخلية

ومن جهتها ذكرت وزارة الداخلية أنه تبين تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يوم 12 مايو الجاري من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار. 

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

قرار النيابة تجاه المتهم 

هذا وقد قررت نيابة ثان مدينة نصر، حبس سائق أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التعدى على سيدة واصابتها ،كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب الشرعى لإجراء تحليل كشف المخدرات . واستمعت النيابة لأقوال المجتى عليها التى تعرفت على المتهم بسرايا النيابة ،وقالت إن المتهم توقف بسيارته فى الشارع بحجة انه يريد شرب مياه ثم فوجئت بتهديده لها بسلاح أبيض  وحاول الاعتداء عليها،ولكنها تمكنت من الهرب. وكانت شقيقة المجني عليها نشرت منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه إن شقيقتها تعرض للخطف ومحاولة الاغتصاب من قبل سائق أوبر بصحراء التجمع مساء 11 مايو الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي