عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفرمان من تشافي.. صفقة تبادلية بين برشلونة وأتليتكو مدريد في الميركاتو الصيفي

برشلونة
برشلونة

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، عن رغبة مجلس إدارة نادي برشلونة بالدخول في صفقة تبادلية مع نظيره أتلتيكو مدريد، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

 

صفقة تبادلية من أجل فيليكس

ويسعى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، في التخلص من الشاب البرازيلي فيتور روكي الوافد الجديد للفريق الكتالوني، في ظل الاحتفاظ بالبرتغالي جواو فيليكس.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة برشلونة تدرس إبرام صفقة تبادلية مع نادي أتليتكو مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، والتي تتضمن فيتور روكي مقابل تواجد جواو فيليكس داخل صفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل.

ووصفت الصحيفة اللاعب فيتور روكي، إنه جاهز للانفجار عقب الخروج من النادي الكتالوني، حيث أشارت إنه لم يحصل على الفرصة الكافية من المشاركة لإثبات قدراته الفنية للجماهير وللجهاز الفني، وذلك منذ تواجده مع برشلونة قادما من نادي بارانينسي البرازيلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

ومن المقرر أن تنتهي عقد جواو فيليكس مع نادي برشلونة بنهاية الموسم الجاري ولا يحق له الشراء، مع رغبة تشافي في تواجده نظرًا لخبراته وقدراته الكبيرة داخل الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

 

أزمة جديدة في برشلونة

وانضم اللاعب جواو فيليكس إلى صفوف نادي برشلونة خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي 2023 على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، وجاء رحيله عن أتليتكو مدريد بسبب بعض الخلافات مع الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عودة البرتغالي جواو فيليكس إلى ناديه القديم أتليتكو مدريد ليست مستحيلة، لكن هناك إمكانية كبيرة جدًا بعد طلب المدير الفني دييجو سيميوني، في ظل اعتقاد البعض أن ذلك شبه مستحيل.

وشدد الصحيفة، أن عقد جواو فيليكس مع نادي أتليتكو مدريد يمتد حتى صيف 2029، حيث تسعى إدارة "الروخي بلانكوس" في التخلص من اللاعب دون خسائر مادية كبيرة".

وأكدت "آس"، أن أتليتكو مدريد عرض سعر بيع فيليكس بقيمة 60 مليون يورو لمن يريد التعاقد معه في الصيف المقبل، لكن يعتبر هذا المبلغ صعب للغاية على نادي برشلونة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها.

واختتمت الصحيفة، وبذلك سيكون تواجد فيليكس داخل قلعة "كامب نو" صعب للغاية، وأن عودته إلى أتليتكو مدريد رغم المشاكل الكبيرة مع سيميوني خيارًا حقيقيًا، إذا لم يتلق أي عروض في الصيف المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي