عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيارة بها كاميرا وجهاز تسجيل.. محامي سائق أوبر بقضية نبيلة عوض

فتاة أوبر نبيلة عوض
فتاة أوبر نبيلة عوض

مفاجآت عديدة وتطورات في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض، حيث كشف محامي المتهم سائق أوبر عن تفاصيل جديدة بالواقعة، مشيرا إلى أن التحقيقات ستكشف كل الحقيقة وأن السيارة بها جهاز تسجيل وكاميرا مراقبة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

محامي سائق أوبر يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة نبيلة عوض

وقال محامي سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة التجمع نبيلة عوض، أن السيارة الخاصة بالسائق مجهزة بكاميرا وجهاز تسجيل، كما أن السائق لا يسمع جيدا ولديه سماعة ضعاف السمع، وأن الواقعة ليست مكشوفة سوى من رواية الفتاة نبيلة عوض وشقيقتها التي لم تشاهد شيئا.

واستكمل محامي سائق أوبر المتهم بواقعة نبيلة عوض فتاة أوبر، هل من المعقول أن يقوم شخص عاقل بارتكاب مثل هذه الواقعة بجوار ستاد الدفاع الجوي، وعن قصة زجاجة المياه إذا توقف لها فإن الطبيعي أن تكون زجاجة المياه في الباب المجاور له وليست في شنطة السيارة بالخلف.

المحامي: هو في بنت بتروح مشوار الساعة 12 بالليل

وأضاف محامي سائق أوبر المتهم بقضية فتاة التجمع نبيلة عوض، وعن رواية الفتاة وشقيقتها هما قالوا أنها كانت رايحة فرح طيب لو خرجت من التجمع الساعة 10.30 هتوصل على 12 فرح أيه ده بقى هو في بنت بتتحرك في الوقت ده المشوار ده، في حاجات كتير لسه ناقصة في الحادثة وسوف يتم الكشف عنها خلال تحقيقات النيابة العامة.

واستكملت النيابة العامة التحقيقات في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض التي تعرضت لاعتداء على يد سائق أوبر خلال تواجدها داخل سيارة أثناء نقلها في رحلة من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد، حيث قام بإصابتها وأجبرها على النزول من السيارة للاعتداء عليها مما نتج عنه إصابتها في يدها، وبعدما استغاثت بالمارة تركها وفر هاربا.

النيابة تحقق في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

حيث طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليها وكذا الاستماع لأقوالها وأقوال شقيقتها وشهود العيان على الحادث.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن فتاة أوبر طلبت رحلة لنقلها من التجمع  إلى الشيخ زايد، وحضرت إليها السيارة في تمام الساعة 10 حيث تبين أن السيارة ماركة هيونداي النترا، والسائق يدعى حسن وأنه قبل وصوله أرسل لها رسالة مضمونها - هتدفعي كاش ولا فيزا - وأرسل رقم للاتصال به، وبعدما وصل السائق قامت الفتاة بالركوب معه وتحرك بالسيارة أمام شقيقتها.

وتبين من التحريات وأقوال فتاة أوبر، أن السائق طلب منها إغلاق الرحلة وإرسال الثمن إليه في المحفظة وهو ما رفضته فتاة أوبر المجني عليها وقالت له أنها لن تستطيع إلغاء الرحلة لأنها ليست من هاتفها، وطلب منها الاتصال بطالب الرحلة وإلغائها، وحينما هاتفت شقيقتها رفضت هي الأخرى إلغاء الرحلة وأخبرتها بأن تلك القصة ليست آمنة.

تابع موقع تحيا مصر علي