عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعين على أكل عيشهم.. أهالي قنا يشيعون شهداء الغربة الـ4 بعد وصولهم من السعودية

أهالي قنا
أهالي قنا

خيم الحزن على قرية الأوسط سمهود التابعة لمركز ومدينة أبو تشت بمحافظة قنا، اثناء تشييع جثامين 4 من شباب القرية لقوا مصرعهم في المملكة العربية السعودية.

الحزتن يخيم على أهالي قنا أثناء تشييع جثامين 4 شباب

وشهدت القرية التابعة لمحافظة قنا، حالة من الصدمة الكبيرة والحزن أثناء تشييع الشباب الـ4 الذين خرجوا من أجل لقمة العيش ولقوا مصرعهم في المملكة العربية السعودية إثر حادث سير أدى إلى مصرعهم جميعا، فيما أن أهالي الشباب في حالة ترثى لهم منذ وصول خبر الوفاة إليهم، خصوصا أن الشباب الـ4 يشهد لهم بحسن الخلق والسيرة الطيبة مع الأهل والأصحاب وجميع أهالي القرية.

 

وقد رصد موقع تحيا مصر حالة الحزن التي رسمت على وجوه من خرجوا من أجل تشييع الشباب الـ4، إلى مثواهم الأخير حيث خرج الآلاف من قرية الأوسط التابعة لمحافظة قنا من أجل تشييع جثامين الشباب الأربع وسط صرخات عالية تملأ سماء المحافظ من الأهل والأقارب وجعا وألما على فراق من باعوا أعمارهم في الغربة من أجل لقمة العيش، فاختارت لهم الغربة الموت بدلا من الحياة.

سبب وفاة 4 شباب من قنا في السعودية

وكان أسر وأهالي قنا قد خرجوا من أجل استقبال جثامين شهداء الغربة منذ لحظة سماعم خبر وفاة الشباب الـ4 وهم الحادث أسفر عن وفاة أحمد الصباح، وحمادة الناظر، وحسني عوض، وشهاب طه، من أجل انتظار وصول جثامينهم من المملكة العربية السعودية التي لقوا مصرعهم فيها إثر حادث مروري أليم.

" src="">

صفحات التواصل الاجتماعي تتحول لسرادق عزاء

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، قد تحولت إلى سرادق عزاء بعد سماع خبر وفاة الشباب الاربع، وانتشرت الدعوات للشباب الـ4 الذين راحوا شهداء للقمة العيش، وخرج شباب القرية إلى منازل الضحايا من أجل مواثاه أسرهم وانتظار وصول جثامينهم إلى قريتهم، وعقب الوصولن وإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليهم من الأهل والأحباب، خرج الأهالي ححاملين النعوش الـ4 إلى مثواهم الأخير من أجل موارثهم الثرى في مقابر قريتهم التي رحلوا عنها أحياء وعادوا لها موتى.

تابع موقع تحيا مصر علي