عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد واقعة نبيلة عوض.. سائق كريم يتـ ـحرش بموظفة في القاهرة

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

لم يمر سوى ساعات على واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض التي تعرضت لاعتداء في القاهرة على يد سائق أوبر، حتى شهدت القاهرة واقعة جديدة لأحد سائقي شركات النقل الذكي - كريم - حيث قام سائق بتطبيق كريم بالتـ ـحرش بموظفة في التجمع الخامس أثناء تواجدها بالسيارة برفقته في رحلة عبر التطبيق إلا أن الموظفة قامت بتصوير ما حدث معها ووثقته بالفيديو.

تفاصيل واقعة فتاة كريم الجديدة

شهدت محافظة القاهرة واقعة جديدة لسائقي تطبيقات التوصيل والنقل الذكي، حيث قام سائق بتطبيق كريم بإخراج عضوه الذكري أثناء تواجد موظفة بداخل السيارة خلال توصيلها في رحلة عبر التطبيق، وقامت الموظفة بتوثيق الواقعة بالكامل على هاتفها عبر مقطع فيديو ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

حيث باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة موظفة التجمع، والتي قررت بأنها كانت في رحلة داخل سيارة تابعة لتطبيق كريم، إلا أن السائق قام بإخراج عضوه الذكري لها وحاول التـ ـحرش بها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بعرض السائق على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه وإجراء تحليل مخدرات.

النيابة تحقق في واقعة تـ ـحرش سائق بفتاة في القاهرة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة أن الموظفة كانت متواجدة في سيارة تابعة لتطبيق كريم وفي هذه الأثناء قام السائق بمحاولة التـ ـحرش بها عن طريق إخراج عضوه الذكري لها إلا أنها قامت بتصويره مقطع فيديو، وقررت النيابة التحفظ على مقطع الفيديو المصور من قبل الموظفة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات اتهام موظفة في إحدى الشركات بالتجمع لسائق بتطبيق كريم لقيامه بالتحرش بها عن طريق إظهار مناطق حساسة بجسده لها أثناء تواجدها برفقته في رحلة من القاهرة الجديدة.

موظفة تتهم سائق بتطبيق كريم بالتـ ـحرش بها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة بتاريخ 14 مايو تضمن ورود بلاغا من موظفة في أحد الشركات اتهمت فيه سائق بشركة كريم بالتـ ـحرش بها عن طريق إظهار جزء حساس من جسده وعلى الفور وجهت الأجهزة الأمنية بسرعة ضبطه.

وقالت السيدة في نص بلاغها أن السائق قام بإخراج جزء حساس من جسده لها - عضوه الذكري - فقامت بتصويره مقطع فيديو ثم تقدمت بالمقطع إلى المباحث لعمل محضر به، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة ضبط السائق وتحرير المحضر اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي