عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله: منى زكي وضعت نفسها في تحدي لتقديم شخصية أم كلثوم ومش هتنجح

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

تحدثت الناقدة ماجدة خير الله، عن تقديم الفنانة منى زكي للسيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم، في فيلم سينمائي بعنوان "الست"، أمر به خطورة للغاية ومن أبشع الأشياء هو تقديم السيرة الذاتية لأي شخص.

تصريحات ماجدة خير الله عن منى زكي 

وتابعت ماجدة خير الله، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، والتي يرصدها موقع تحيا مصر: "أبشع حاجه بالسيرة الذاتية لما يقدمها الفنان في عمل فني هو صعوبة التصديق والناس بيحاول يطلعوا هذا الفنان أو الشخصية المعروفة ملاك بأجنحة، معندناش فكرة تقديم السيرة الذاتية بكل الجوانب الإنسانية، وبما أن فعلاً أم كلثوم كان عمل ناجح جدا لأن أم كلثوم مكانتش لوحدها كان حولها جيل من العظماء والمسلسل اللي قدمته صابرين قدم جيل من العظماء".

الناقدة الفنية ماجدة خير الله 

وأشارت ماجدة، إلى أن سعاد حسني قدمت قبل ذلك شخصية سعاد حسني بمسلسل "السندريلا"، ولكنها لم تنجح، وأخشى أن الجمهور لا يتقبل عمل جديد عن أم كلثوم، لأن العمل الذي أخرجته المخرجة أنعام محمد علي، تعرض لجميع جوانب الشخصية وأسباب تألقها والثورة وعلاقتها بالأشخاص المقربين منها.

رأي ماجدة خير الله في تقديم منى زكي لشخصية أم كلثوم 

وأوضحت ماجدة خير الله، أن لديها تخوف كبير من منى ذكي، كون التكوين الجسماني مختلف عن أم كلثوم، فمهما قمنا بوضع مكياج على الشخصية لن يفلح ذلك، وأعتقد أنها تضع نفسها في تحدى كبير وأتمنى أن تنجح ولكن لدي شكوك كثيرة، معقبة :"جسم منى مختلف عن أم كلثوم حتى لو نفخوه مش هيوصل لجسمها".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

تابع موقع تحيا مصر علي