عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جروبات الغش تنشر إجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة

أسئلة وإجابة امتحان
أسئلة وإجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة

تداولت بعض جروبات المواقع التواصل الاجتماعى وجروبات الغش على التليجرام أسئلة وإجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة حيث بدأ طلاب الصف الثالث الإعدادى فى اداء الامتحان بدءا من الساعة التاسعة صباحا، تداولت بعض جروبات الغش على التليجرام صورا يزعمون أنه امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية 2024 بعد بدء امتحان اللغة العربية داخل اللجان بعشرون دقيقة فقط.

 أسئلة وإجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة

إجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة 

وجاءت إجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة كالتالي:

قد تكون صورة ‏‏كعب تذكرة‏ و‏تحتوي على النص '‏۱: تالته اعدادي تسريب اليوم عند 8:34 ص ات ٢٤٤ من דץד း القوضوء مد_نالقالى والنوه إبحث تليجرام @shawming. 2025 @shawming_2025 جمم لفهم -٢٢٠ تخفیان -ب النلة مشر المعماد بقاما وسر_الأ رض العجبا التیرات وه طحامها بعنادلل تظمره تضرح الحرا جین ودبرح bi ١/لا ن اشاكنا الدجرة ผ صامته_/اتمرل تعود tot GoLe التدحماد عالحيو الغل لصموح یه -١ ٢ D-< ب.أخذها. حه AREF‏'‏‏
إجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة

 

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏نص‏
إجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة اليوم الخميس حيث يؤدى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي امتحان اللغة العربية وسط مجموعة من الضوابط والإجراءات الاحترازية.

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏‏يوميات‏ و‏تحتوي على النص '‏تسريب امتحانات تا اليوم عند 8:34 ص ادي ١٦٦ من 6٦٦ Autin لاموشوع ane اللال إبحث تليجرام @shawming_2025 R! عندها لسع ه الصام لعرجة رجو نه لأهله نات والكرامه لهاسه رعتا_لهاسه_العملیی العلقیي MAEE‏'‏‏
إجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة
قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏نص‏
إجابة امتحان اللغة العربية 2024 محافظة القاهرة

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ووكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى عن تجهيز أعمال الكنترولات وتعقيم اللجان ووضع الجداول فى أماكن بارزة وواضحة للجميع  ، كذلك دليل اللجان ، والتأكد من الإضاءة وسلامة الآثاث ، ومناسبة المقاعد للمرحلة العمرية للطلبة ومراعاة التباعد وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والأمنية.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة 

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن امتحانات الشهادة الإعدادية مسئولية مديري المديريات التعليمية، مشيرا إلى أن الوزارة تهدف إلى ضبط الامتحانات، وبالتالي لمدير المديرية الحق في اتخاذ القرار المناسب لتحقيق هذا الهدف، موجها بعقد اجتماعات مع مديرى الإدارات ورؤساء اللجان لتنفيذ التعليمات والإجراءات التى تضمن انضباط العملية الامتحانية، فضلا عن ضرورة تكثيف متابعة مديرى المديريات التعليمية المستمرة للجان أثناء فترة الامتحانات، مشددا على كافة مديري المديريات بالمرور بشكل متواصل طوال فترة الامتحانات على مختلف اللجان للتأكد من تطبيق الاجراءات التي تضمن سلامة سير الامتحانات.

وفي ذات إطار استعراض الإجراءات والاستعدادات المتعلقة بامتحانات الشهادة الإعدادية، شدد الوزير على مراعاة قواعد الصياغة الفنية للأسئلة الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية، بحيث تكون واضحة ومحددة وغير قابلة للتأويل، فضلا عن التدرج فى مستويات الأسئلة والابتعاد عن التعقيد، مشددا على أهمية الالتزام بالمعايير التي حددتها الوزارة في الأسئلة وقياس نواتج التعلم.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة

حيث يشمل جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة كالآتى:

- موعد امتحان اللغة العربية والتربية الدينية، يوم الخميس 16 مايو 2024.

- موعد امتحان الدراسات الاجتماعية، يوم السبت 18 مايو 2024.

- موعد امتحان اللغة الأجنبية، يوم الأحد 19 مايو 2024.

- موعد امتحان مادة العلوم، يوم الاثنين 20 مايو 2024

- موعد امتحان امتحان الجبر والإحصاء والتربية الفنية، يوم الثلاثاء 21 مايو 2024.

- موعد امتحان مادة الهندسة يوم الأربعاء 22 مايو 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي