عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيقولا معوض يثير الجدل: فخور بمشهد عُري قدمته من قبل.. والراجل خائن بطبعه

تحيا مصر

أثار الفنان نيقولا معوض الجدل بتصريحات سابقة له عن فخره بمشهد عُري قدمه من قبل في أحد الأعمال الأجنبية التي شارك بها وهو الأمر الذي أثار دهشة متابعيه ومحبيه من جرأة التصريح بالإضافة لقوله عن الرجال خائنين بطبعهم.

نيقولا معوض يفسر تصريحه عن فخره بتقديم مشهد عُري

أوضح الفنان نيقولا معوض تفاصيل تصريحه الذي أثار الجدل بأنه فخور بتقديم مشهد عُري في أحد أعماله الأجنبية، ورد على ذلك التصريح خلال حواره مع الإعلامية سارة دندراوي مقدمة برنامج تفاعلكم الذي يرصده موقع تحيا مصر وأكد أنه كان يقصد فخره بالفيلم بشكل كامل وأنه فخور بالمشهد لأنه غير مبتذل ومقدم للمشاهدين بشكل جمالي ومناسب غير خادش للحياء وقال: "قولت إني فخور بالفيلم وده لأن المشهد اتصور بطريقة جمالية جدًا بدون ابتذال ودا اللي بيخليني فخور بالمشهد دا تحديدًا وبالفيلم".

الفنان نيقولا معوض 

نيقولا معوض: الراجل خائن بطبعه

تطرق نيقولا معوض خلال لقائه مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم المُذاع عبر قناة العربية للحديث عن الرجل والمرأة ليرد بتصريحات جدلية حول نظرته للمرأة والرجل الخائن وقال: "الرجل خائن بطبعه.. لكن كل إنسان يقدر يشتغل على حاله حتى يوصل لنسخة أفضل من نفسه وأنا مؤمن بـ كده".

تصريحات نيقولا معوض  

يثير نيقولا معوض دائمًا الجدل بتصريحاته حول صراعات مر بها في حياته الشخصية، وجاء أبرزها تصريحه بإدمانه الكحول لفترة من الزمن لكنه مع ذلك لن يتناول المخدرات وقال أنه من الممكن أن يتناول الحشيش مجاملة مع أصدقائه، ذلك مع اعترافه بحياته في الملاجئ التي عاش بها فترة من الزمن بسبب الحروب التي قامت في بلده، والمفاجأة في تصريحاته هو إلحاده في فترة معينة من حياته.

نيقولا معوض من مسلسل الحشاشين

آخر أعمال نيقولا معوض الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نيقولا معوض هو مشاركته في مسلسل الحشاشين وتم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي لعام 2024، وأعرب في لقائاته التليفزيونية التي حل بها مؤخرًا عن فخره بمشاركته في عمل عظيم مثل هذا خاصةً وأنه من بطولة النجم المصري كريم عبد العزيز، وجاء مسلسل الحشاشين ينتمي للمسلسلات التاريخية حول زعيم الحشاشين الذي يقوم بشخصيته الفنان كريم عبد العزيز ويُدعى حسن الصباح، واشتهرت فرقة الحشاشين في هذا الوقت بتنفيذ عمليات اغتيال لشخصيات مرموقة في المجتمع وشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن إلى جانب كريم عبد العزيز منهم فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، إسلام جمال، أحمد عيد وغيرهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي