عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على رأسها رمضان صبحي

« يورتشيتش» يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة الإسماعيلي في إطار لقاءات الدوري الممتاز، ويحل بيراميدز ضيفا على الإسماعيلي في السابعة من مساء الأحد على استاد الإسماعيلية في إطار الجولة ٢٤ من بطولة الدوري، يستعرض تحيا مصر قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي. 

بيراميدز يحتل صدراة الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الممتاز "دوري نايل"، برصيد 47 نقطة ولعب بيراميدز 20 جولة من عمر الدوري وأخر مواجهة للفريق السماوي كانت أمام فريق البنك الأهلي، واستطاع بيراميدز تحقيق الفوز على البنك الأهلي بنتجة هدفين مقابل هدف، بيما يحتل فريق الإسماعيلي المركز 12 برصيد 26 نقطة. 

رمضان صبحي 

وفي سياق متصل قال هاني السعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، ونجم منتخب مصر السابق، إن هناك أخطاء تحكمية فجة، يقع فيها بعض الحكام تؤثر على المنافسة في بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا أن بيراميدز له ضربة جزاء واضحة أمام البنك الأهلي والحكم غض الطرف عنها، مؤكدًا أن فريق بيراميدز يتعرض لظلم تحكيمي كبيرحلال المباراة التى يخوضها الفريق في البطولات المحلية المختلفة.   

بيراميدز يأمن صدراة الدوري أمام الإسماعيلي 

ويسعى بيراميدز للانتصار على نظيرع الإسماعيلي لتأمين صدراة الدوري الممتاز، لاسيما وأن الفريق السماوي يقدم أداءًا مميزًا في بطولة الدوري الممتاز “ دوري نايل” في انتظار مؤجلات النادي الأهلي بالدوري.  

 قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي في الدوري 

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى:  شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي  - رمضان صبحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - بلاتي توريه - محمود صابر

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي - فخري لاكاي

وغادر الفريق القاهرة ظهر السبت، على أن يخوض آخر تدريباته بأحد ملاعب مدينة الإسماعيلية مساء اليوم، والاستمرار في المعسكر حتى خوض اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي