عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب آيات الحداد تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء متحف خاص لتوثيق انجازات الرئيس السيسي بالعاصمة الإدارية

النائبة آيات الحداد
النائبة آيات الحداد

تقدمت النائبة آيات الحداد، عضو مجلس النواب باقتراح برغبة لإنشاء متحف خاص لتوثيق انجازات الرئيس السيسي بالعاصمة الادارية.

النائب آيات الحداد تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء متحف خاص لتوثيق انجازات الرئيس السيسي بالعاصمة الإدارية

وقالت الحداد"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق العديد من الإنجازات خلال فترة توليه رئاسة الجمهورية منذ عام 2014 وحتى اليوم، في العديد من الملفات والتي كان لها الأثر الطيب والايجابي في تشكيل الدولة الحديثة.

ونوهت بأن فكرة إنشاء المتحف الوثائقي الخاص تقوم على إبراز أهم إنجازات وتضحيات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في سبيل قيام الدولة الحديثة.

المتحف يدحض ادعاءات معادية لانجازات الرئيس السيسي

وأشارت إلى أنه يعتبر المتحف عاملاً رئيسيا لدحض ادعاءات معادية لإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي وزيادة الوعي لدى أبناء الشعب المصري العظيم بأهمية هذه المرحلة وهذه المشروعات المهمة.

المتحف يسهم في حفظ التاريخ الحضاري القومي والاجتماعي والسياسي

وذكرت النائبة أن المتحف يسهم في حفظ التاريخ الحضاري والقومي والاجتماعي والسياسي في تلك الحقبة الزمنية ليكون خير شاهدا على تلك الإنجازات أمام المشككين، ويساعد في رفع الوعي لدى الشعب المصري ، حيث التاريخ كما يجب أن يوثق بمتحف خاص يحكي تلك الإنجازات بطرق حديثة داخل المتحف بوضع " مجسمات ثلاثية الأبعاد عن المشاريع التي تم إنجازها " كل مشروع بجناح خاص به، كمثال إنشاء المطارات الجديدة والمراكز السياحية والمدن الصناعية ومشروع الطرق العملاقة واستصلاح الأراضي الزراعية ومحطات توليد الكهرباء ومحور تنمية قناة السويس ومحطات الضبعة النووية واطلاق قمر صناعي جديد وإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وتطوير أماكن العبادة وغيرها من المبادرات الرئاسية الأخرى ، حيث يحتوي كل من تلك المشاريع على عناصر جذب تعطي مردودا ثقافيا وحضاريا لزواره من المواطنين من جميع فئات الاعمار والطلبة او زوار الدولة الرسميين.

تابع موقع تحيا مصر علي