عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للمرة الثانية على التوالي.. رياض محرز خارج قائمة منتخب الجزائر في معسكر يونيو

رياض محرز
رياض محرز

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، عن استبعاد النجم رياض محرز من قائمة منتخب الجزائر خلال معسكر يونيو المقبل، استعدادا لمباريات تصفيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الجزائر مع نظيره الغيني يوم 6 يونيو المقبل في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، قبل أن يواجه منتخب أوغندا يوم 10 من الشهر نفسه، وذلك في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية لمونديال 2026.

 

محرز خارج منتخب الجزائر

وللمرة الثانية على التوالي، يستقر الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر، على عدم استدعاء اللاعب رياض محرز نجم فريق الأهلي السعودي، وذلك قبل خوض مباريات تصفيات كأس العالم 2026.

ونشر موقع La Gazette du Fennec"" على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن رياض محرز لن يتواجد ضمن قائمة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، والتي ستخوض المعسكر التدريبي بشهر يونيو استعدادا للمشاركة في مباراتي غينيا وأوغندا في التصفيات الإفريقية لكأس العالم.

 

صراع إنجليزي على مرموش

كشفت تقارير صحفية، عن وجود صراع كبير بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على ضم الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحفية "آليس إبراهمس" المتخصصة في أخبار الدوري الإنجليزي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، "هناك عدد كبير من أندية "البريميرليج" يتابعون اللاعب المصري عمر مرموش قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفي، والذي سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين مع فريقه آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم".

وأضافت، "أن نادي توتنهام هوتسبير هو أبرز المهتمين بالتعاقد مع عمر مرموش، لكن دخل في السباق فريق ليفربول ونيوكاسل إضافة إلى مانشستر يونايتد، حيث إنه سيرحل بالتأكيد عن فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني بنهاية الموسم الجاري".

وأكملت، "مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مهاجم قوي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل وهذا يحدث بالفعل، لكن من سيختار المان يونايتد ضمن قائمة المرشحين؟، أعتقد أن سعر الصفقة لن تتجاوز الـ 40 مليون جنيه إسترليني، حيث أن هناك اللاعب هويلند، والذي يحظي بدعم كبير من جماهير الشياطين الحٌمر".

تابع موقع تحيا مصر علي