عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كوبا أمريكا 2024| ليونيل ميسي يقود قائمة منتخب الأرجنتين

الأرجنتين
الأرجنتين

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن قائمة التانجو استعداداً لبطولة كوبا أمريكا 2024، وشهدت قائمة منتخب الأرجنتين تواجد لونيل ميسي واليخاندرو جارناتشو، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة منتخب الأرجنتين استعداداُ لكوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا امريكا 2024

وتُقام المباراة يوم الجمعة الموافق الحادي والعشرين من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، بين منتخبي الأرجنتين وكندا في اطار افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024.

قائمة منتخب الأرجنتين استعداداً لكوبا أمريكا 2024

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، جيرونيمو رولي.

خط الدفاع: نوهيل مولينا، كويستيان روميرو، ليوناردو باليردي، جيرمان بيزيليا، جونزالو مونتييل، لوكاس كواترا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاليافيكيو.

وسط الملعب: جويدو رودريجيز، فالنتين باركو، لياندرو باريديس، أليكسيس ماك آليستير، رودريجو دي بأول، إيزيكيل بالاسيوس، إنزو فيرنانديز، جيوفاني لوسيلسو، فالنتين كاربوني.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز، أليخاندرو جاناتشو، إيميليانو مارتينيز، أنخيل كوريا، نيكولاس جونزاليس.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
قائمة منتخب الأرجنتين

كوبا أمريكا 2024

واختار ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين 29 لاعبا للتواجد في قائمة كوبا أمريكا 2024 وسيتم تقليص القائمة إلى 26 لاعبا قبل بداية البطولة.

وقال سكالوني باستبعاد باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي وسولي لاعب يوفنتوس، ويتواجد لاوتارو مارتينيز ونيكولاس أوتاميندي.

ويلعب منتخب الأرجنتين أمام كولومبيا وجواتيمالا ودياً استعداداً لبطولة كوبا أمريكا 2024 وكان منتخب الأرجنتين قد حقق البطولة في 2021.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا امريكا 2024

وستقوم قنوات بي ان سبورتس ماكس المتخصصة في نقل المسابقات الدولية، ببث مباراة الافتتاح بين منتخبي الأرجنتين وكندا في بطولة كوبا أمريكا 2024 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في شهر يونيو القادم.

تحيا مصر
كوبا أمريكا

المجموعة الأولى في كوبا أمريكا 2024

وأسفرت قرعة دور المجموعات من عمر بطولة كوبا أمريكا عن تواجد المنتخب الأرجنتيني بطل النسخة السابقة وحامل اللقب برفقة الثلاثي، منتخب كندا ومنتخب تشيلي، ومنتخب بيرو.

تابع موقع تحيا مصر علي