عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري يتعادل سلبياً أمام زد أف سي في الدوري المصري الممتاز

زد أف سي والاتحاد
زد أف سي والاتحاد السكندري

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز في الجولة 24 بالتعادل السلبي بدون أهداف، وهي المباراة الثالثة هذا اليوم التي تنتهي بالتعادل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب زد أف سي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وكانت هناك العديد من الهجمات الخطيرة، ولكن دفاعات الاتحاد السكندري كانت الأفضل طوال أحدا المباراة.

وسجل فريق زد الهدف الأول في المباراة قبل نهاية الشوط الأول ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود تسلل على شادي حسين مهاجم فريق زد أف سي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏orA רד nates S1 0 NBD Emirates EmiratesNBD NBD ป- مرضا و g AS‏'‏‏
زد أف سي والاتحاد السكندري

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

وانتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز، كان فريق زد له الأفضلية من جديد ولكن كان ينقص تسجيل الهدف الأول في المباراة.

وأنقذ المهدي سليمان مرمى الاتحاد السكندري في أكثر من فرصة أمام هجوم زد أف سي، وأهدر مصطفى سعد ميسي هدف محقق لفريق زد بجانب العديد من الهجمات الخطيرة.

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز في الجولة 24 بالتعادل السلبي بدون أهداف ويحصل كل فريق على نقطة واحدة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة زد أف سي والاتحاد السكندري

جدول الترتيب بعد مباراة الاتحاد السكندري وزد أف سي في الدوري المصري الممتاز

وصل فريق زد أف سي للنقطة 37 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ووصل الاتحاد السكندري للنقطة 36 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي