عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يطرح بوستر فيلمه الجديد جارفيلد

فيلم جارفيلد
فيلم جارفيلد

طرح الفنان أكرم حسني البوستر الرسمي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم جارفيلد، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

فيلم جارفيلد 

وعلق أكرم حسني على بوستر الفيلم الذي يرصده تحيا مصر قائلًا: كله يلزم مكانه.. يعرض في دور العرض السينمائية يوم 23 مايو المقبل.

أكرم حسني 

أكرم حسني مع معتز الدمرداش

من جانبه، قال أكرم حسني، مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامجه ضيفي: محمد صلاح حريص في كل رمضان إنه يختار مسلسلين يتفرج عليهم وأعتقد بيبقى فيهم واحد كوميدي، ولاقيته باعتلي على إنستجرام بيقولي أقسم بالله أنت عالمي على مسلسل مكتوب عليا، قولتله لما أنا عالمي أنت تبقى إيه.

تعاون أكرم حسني مع الكينج

وتابع: الكينج هو صديق شخصي من 2013 وكان مشجع جدًا ليا من وأنا بقدم أبو حفيظة، وفي مرة طلب مني أكتب له أغنية وحاولت أشتغل فيها ولكن متوفقتش، والموضوع شاله من دماغه، ولكن كان بيزن في دماغي لغاية ما جه وقت جاتلي فكرة للي، وبعتله قولتله فاكر الطلب بتاع زمان وأتمنى تعجبك، واتكتب في الـ CV بتاعي إني اشتغلت مع واحد من عمالقة الفن المصري اسمه محمد منير.

وأضاف: أنا فخور بكل حاجة عملتها بشكل منفرد، وأنا بحب الموهبة اللي ربنا مديهاني وبحب أوظفها بحيث الناس تتبسط وأنا اتبسط، ومببخلش على نفسي ولا على حد فكرة أن لو في حاجاة أقدر أقدمها إني مش هعملها علشان ميتقالش ده بيعمل كل حاجة.

وأوضح: في وقت من الأوقات مكنتش مكتشف إني بعرف أكتب كلمات أغاني كويس، أنا كنت بعمل ده في نطاق العائلة والأصدقاء، لغاية ما اكتشفت أن هذه الملكة موجودة طيب ليه موظفهاش؟ فبدأت وتطورت من الأغاني الكوميدي الساخر في أبو حفيظة، الأول كنت بعمل محاكاة لأغاني كنت باخد حقوق استغلال ألحان وأكتب عليها كلام، بعد كده بقيت بكتب الكلام من أوله لآخره وبلحنه أو بجيب ملحن، أقصد أن صناعة كتابة الأغاني تطورت. 

ووتألق أكرم حسني ضمن مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل مكتوب عليا ومن بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، إنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر, وتدور أحداث مسلسل بابا جه حول هشام رجل في الأربعينات من عمره، يعمل مديراً. 

تابع موقع تحيا مصر علي