عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي فى نهائي دوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي، يوم السبت القادم  على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني- كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامى ربيعة .

في خط الوسط: مروان عطية-  إمام عاشور - أكرم توفيق

في خط الهجوم: بيرسي تاو  وسام أبو على - حسين الشحات.

ويسعي المارد الأحمر فى تخطي الترجي التونسي والتتويج بلقب دوري ابطال إفريقيا للمرة الثانية عشر.

احداث مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

بدأ الشوط الأول بسيطرة نسبية لنادي الترجي الرياضي التونسي، وكاد المهاجم البرازيلي رودريجيز أن يتقد للفريق التونسي بالهدف الأول، ولكن مرت كرته بجوار القائم، ومع مرور الوقت سيطر لاعبو الأهلي على مجريات الشوط الأول، في الربع الثاني من وقت اللقاء، ولكن في الربع ساعة الأخير ظهر الارتباك على بعض لاعبي الأهلي، الأمر الذي كلف الفريق الحصول على ثلاث بطاقات صفراء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بين الفريقين.

غيابات نادي الزمالك للإصابة

البداية من بطل الكونفيدرالية الأفريقية، نادي الزمالك، والذي كان قد توج باللقب مساء أمس، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي، في المباراة النهائية من البطولة، على استاد القاهرة، وكان نادي الزمالك قد عانى قبل المباراة من لعنة الإصابات، التي حرمت الفريق من مجهودات اهم لاعبيه، سواء قبل أو اثناء المباراة النهائية.

حيث تعرض قائد الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا” للإصابة في العضلة الأمامية، قبل أيام من خوض الفريق للمباراة النهائية للبطولة، وكذلك مصطفى شلبي الذي استطاع اللحاق بمباراة الإياب من نهائي البطولة، ولكنه غاب عن لقاء الذهاب لإصابته في العضلة الخلفية، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ان لاعب خط وسط الفريق، وصاحب هدف الفوز في المباراة بالأمس أحمد حمدي، كان قد أصيب في ركبة قدمه اليمنى أثناء اللقاء، بعد دقائق من تسجيله هدف الزمالك الوحيد، بعد أن سقط اللاعب دون تدخل من حد، ليخرج مصابا، ويلعب يوسف أوباما بديلا له.

تابع موقع تحيا مصر علي