عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس يشكر لاعب نهضة بركان على الموقف الإنساني الرائع بنهائي الكونفدرالية

أيمن يونس
أيمن يونس

قال أيمن يونس، لاعب الزمالك السابق، إن نادي الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام فريق نهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية الإفريقية، لاسيما وأن جماهير الزمالك لعبت دورًا كبيرًا في تتويج الفريق باللقب الإفريقي الغالي، مشيرًا أن موقف ياسين لبحيرى لاعب نادى نهضة بركان المغربى، مع نبيل عماد دونجا كان رائعًا ويستحق اللاعب المغربي الشكر والثناء عليه، ويكشف تحيا مصر رسالة أيمن يونس للاعب نهضة بركان المغربي ياسين لبحيري بعد مباراة الزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية.   

أيمن يونس يشكر لاعب نهضة بركان بعد موقفه مع دونجا في نهائي الكونفدرالية

وأضاف أيمن يونس على حسابه الشخصي، أن اللاعب ياسين لبحيري يستحق الثناء والشكر على ما فعله مع خط وسط نادي الزمالك نبيل عماد دونجا، لانه حمى اللاعب من إصابة خطيرة اثناء الالتحام الهوائي بينهما، و وجه لاعب نادي الزمالك السابق رسالة شكر إلى ياسين لبحيرى لاعب نادى نهضة بركان المغربى بسبب موقفه الإنساني مع نبيل عماد دونجا.

تفاصيل موقف ياسين لبحري لاعب نهضة بركان مع دونجا

أيمن يونس والجدير بالذكر، أن ياسين لبحيري، لاعب نهضة بركان أنقذ نبيل عماد دونجا من سقوط على الأرض فى لعبة مشتركة، وقام بإنزال دونجا على الارض بصورة سليمة، خشية الإصابة في الكتف - و بفضل الله- قام دونجا ولم يحدث له شيئًا، فى مشهد رياضي وإنساني كبيرة يؤكد من خلاله لاعب نهضة بركان حرصه على سلامة دونجا، ليصدر نادى الزمالك بيان رسمى يوجه فيه الشكر للاعب. 

الزمالك يفوز على الأهلي في ثاني مباريات نهائي دوري المحترفين وتأجيل الحسم للمواجهة الثالثة
حرص المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، على التوجه لغرفة ملابس الفريق الأول لكرة اليد، لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 29 -25، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على صالة حسن مصطفى، في ثاني لقاءات نهائي بطولة الدوري، الذي يقام بنظام Best of 3.

وشهدت مباراة "يد الزمالك" والأهلي، حضور مجلس إدارة القلعة البيضاء، حيث تواجد المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي، و عمرو آدهم ومحمد طارق ونيرة الأحمر ورامي نصوحي، أعضاء المجلس.

وأشاد المهندس هشام نصر وأعضاء مجلس الإدارة، بالأداء الرجولي للاعبين والروح القتالية، ورغبتهم في تحقيق الفوز  للحفاظ على فرصهم في التتويج بلقب الدوري.

ومن المقرر، أن يلتقي "يد الزمالك" مع الأهلي يوم الجمعة المقبل، على صالة حسن مصطفى، في ثالث لقاءات تحد بطل الدوري.

ويتكون الجهاز الفني لـ"يد الزمالك" من: حسن يسري رئيساً للجهاز، وإيهاب محسن مديراً فنياً، ومحمد رمضان هتلر مدرباً عاماً، ومحيي صلاح  مدرباً لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيساً للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائياً للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكاً، وعلاء الدين أحمد محللاً للأداء، ومحمد علي مسؤولاً للمهمات.

تابع موقع تحيا مصر علي