عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بند في عقد زياد كمال يكلف الزمالك 100 الف دولار

زياد كمال
زياد كمال

طالب مسئولو نادي إنبي من مجلس إدارة نادي الزمالك، ملبغ  100 الف دولار بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في مباراة كانت تاريخية على مستوى الحضور الجماهيري للفريق الأبيض، ويكشف تحيا مصر عن تفاصيل بند في عقد خط وسط الزمالك زياد كمال الذى يكلف خزينة النادي 100 الف دولار.   

بند في عقد زياد كمال يكلف خزينة النادي 100 الف دولار  

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أحقية نادي إنبي في الحصول على ملبغ 100 الف دولار بعد الفوز بالكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي للمرة الثانية في تاريخه، مضيفا أن هناك بند عقد إعارة زياد كمال يسمح للفريق البترولي في حالة الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، حصول فريق إنبي على مبلغ وقدره 100 الف دولار. 

الزمالك بطلًا للكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان 

وتوج فريق نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بعد الخسارة في المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف في مباراة الإياب في المغرب ليفوز الزمالك في مباراة العودة بنتيجة 1-0 سجل الهدف الفوز أحمد حمدي،  ليتوج بعدها الفريق الأبيض بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز. 

استعدادات الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر بالدوري 

وخاض  حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض محمد صبحي، ومعاذ علاء الدين، وعبدالرحمن نفاد، وعمر عبد العزيز، رباعي حراسة المرمى مجموعة من التدريبات الفنية القوية تحت إشراف لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وفي سياق متصل اكتفى محمد عواد حارس المرمى بأداء التدريبات الاستشفائية والتأهيلية فقط دون المشاركة في باقي فقرات مران الحراس، خوفاً من  التعرض للإرهاق في ظل المشاركة في مباراة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي