عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زواج محمد إمام من ويزو.. لقطات من البرومو الرسمي لفيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال
فيلم اللعب مع العيال

طرحت الشركة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام، البرومو التشويقي الثاني للعمل، تمهيدًا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

برومو فيلم اللعب مع العيال 

وتزوج محمد إمام في البرومو من الفنانة ويزو ضمن أحداث فيلم اللعب مع العيال الذي يرصده تحيا مصر ولكن أثناء رقصهما سقطت العروس عليه واستغاث بالحضور.

كواليس فيلم اللعب مع العيال 

أبطال فيلم اللعب مع العيال 

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال، الفنان محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم وويزو، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

قصة فيلم اللعب مع العيال 

وتدور قصة فيلم اللعب مع العيال في إطار كوميدي، حول مدرس التاريخ الذي ينتقل في عمله إلى إحدى المدارس في الواحات، وتجمعه قصة حب مع الفنان أسماء جلال، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية، وجرى تصويره في 5 محافظات، منها جنوب سيناء، البحر الأحمر، مرسي مطروح، دمياط، القاهرة

هذا وتألق محمد إمام في مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوي، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم، وتدور قصة مسلسل كوبرا حول خوض محمد إمام رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

وحقق محمد إمام نجاح واسع في فيلم عمهم الذي دارت أحداثه في إطار كوميدى، حول ملاكم يدعى سلطان، يعمل مع صديقه سعيد، في مركز رياضي، فتقودهما صدفة جبارة وهى مطبعة تزويد الأموال، وتتوالي الأحداث، وشارك فى بطولة الفيلم كلًا من : محمد عادل إمام، محمد سلام، أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، سيد رجب، ميرنا نور الدين، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد لطفي، باسم سمرة، تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنياوى.

وعرض له مؤخرًا فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام وياسمين صبري، عدد من الفنانين، من بينهم الفنانة وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، وغيرهم، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد إمام، وتدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

ووجه رسالو لمخرج العمل شقيقه قائلًا: أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام، أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه فى الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللى هتشوفوه.. استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم.. أبو نسب ديسمبر 2023 إن شاء الله في كل العالم".

تابع موقع تحيا مصر علي