عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد طرح بوستراته الفردية.. تعرف على موعد عرض فيلم اللعب مع العيال

محمد إمام
محمد إمام

طُرح منذ قليل البوسترات الفردية لأبطال فيلم اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وازداد بحث الجمهور عن موعد عرض فيلم اللعب مع العيال، وتفاصيل العمل، والذي من المقرر أن ننقله في التقرير الآتي.

موعد عرض فيلم اللعب مع العيال

يخوض فيلم اللعب مع العيال السباق ضمن أفلام عيد الأضحى 2024 ويرصده موقع تحيا مصر، وصرح صناع العمل على الإنتهاء من تصوير كافة المشاهد في الفيلم، والآن العمل مع المخرج شريف عرفة داخل مرحلة المونتاج في إحدى أستوديوهات المريوطية ومن بعدها الصوت ثم يكون جاهزا لبداية عرضة في العيد الأضحى.

محمد إمام

قصة وأبطال فيلم اللعب مع العيال

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال حول مدرس تاريخ يتم نقله من المدينة إلى مدرسة داخل الصحراء ويتفاجأ بأن كل المتواجدين حوله ويبدأ الدخول في صراع من شخص ما، ويبدا وحلته كـ مدرس وفي لقطة يطلب من التلاميذ أن يخرجوا كتاب سلاح التلميذ ويصدم عندهم يجدهم يخرحون السلاح بالفعل.

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال عدد من النجوم الكبار منهم: محمد إمام، وأبرزهم: أسماء جلال، ويزو، حجاج عبد العظيم، باسم سمرة، مصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

وعلى الجانب الآخر، اختار المخرج شريف عرفة 5 محافظات لتصوير فيلم اللعب مع العيال داخل مصر وهم: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، وعان صناع العمل بسبب ان التصوير كان في الصحراء وشاق بسبب البعد عن المدينة، جاء تصوير معظم المشاهد في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

أسماء جلال من فيلم اللعب مع العيال

وفي تصريحات للمنتج هشام عبد الخالق، تحدث عن المعاناة التي وجدوها أثناء التصوير داخل الغردقة ونويبع وشرم الشيخ ولأن التصوير استغرق 15 يوما كاملة، واجهوا خلالها العديد من الصعوبات خاصة بسبب أن تلك الأماكن بعيدة عن المدينة ولم يستطيعوا التأقلم على الوضع بالأخص أن التصوير تم في شهر أغسطس الماضي وبسبب درجات الحرارة المرتفعة كانوا يأخذوا راحة كل 3 أيام حتى يستطيعوا أن ينهوا التصوير.

وأضاف أشرف عبد الخالق أنهم أستغرقوا 6 أشهر من أجل التحضيرات الخاصة بالإنتاج لتمهيد المنطقة حتى تتمكن السيارات من الوصول إلى الصحراء ولمكان التصوير وذلك قبل البدء الفعلي في التصوير وحتى لا يرهقوا بذيادة، وتحدث أنهم كانوا مصرين على إظهار جزء جمالي من المناطق المصرية الخلابة في التصوير وحتى يبرزوا كل المناطق السياخية في مصر وأكد أنها لم تقدم في أي فيلم من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي