عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز| حرس الحدود يفوز على الترسانة (2/3) وسبورتنج ينتصر على منتخب السويس بهدف نظيف

حرس الحدود والترسانة
حرس الحدود والترسانة

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة الأولى لبطولة دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز، وحقق حرس الحدود الفوز على الترسانة بصعوبة شديدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما فاز سبورتنج على منتخب السويس بهدف مقابل لا شيء، وشهدت الجولة الأولى إثارة كبيرة ومنافسة بين الفرق الأربعة من أجل خطف بطاقة التأهل للدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الجولة الأولى في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.

نتيجة مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز

انتهت مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بفوز سبورتنج بهدف مقابل لا شيء في الجولة الأولى، وبدأت مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بهدوء من جانب الفريقين لعدم استقبال أهداف في بداية المباراة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز كان سبورتنج الأخطر وتمكن أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 61 عن طريق طارق سيد.

وفشل منتخب السويس في العودة للنتيجة وانتهت مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بفوز سبورتنج بهدف مقابل لا شيء والحصول على أول 3 نقاط في المجموعة.

لا يتوفر وصف.
طارق سيد لاعب سبورتنج

نتيجة مباراة حرس الحدود والترسانة في دوري الترقي المؤهلة للدوري الممتاز

انتهت مباراة حرس الحدود والترسانة في دوري الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بفوز حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشهدت مباراة اليوم إثارة كبيرة وخطأ تحكيمي فادح من محمود البنا حكم المباراة بعدما احتسب ركلة جزاء للترسانة في منتصف الشوط الأول رغم اصطدام الكرة في مهاجم الترسانة.

وسجل محمد مصطفى الهدف الأول لفريق حرس الحدود في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وعاد الترسانة للضغط من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل وحصل الفريق على ركلة جزاء غريبة في الدقيقة 23 بعد خطأ من الحكم محمود البنا.

وفي الدقيقة 30 وبعد جدال كبير من دكة حرس الحدود سجل أوجستين أوتو هدف التعادل، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن حرس الحدود أن يسجل الهدف الثاني عن طريق إسلام سمير.

لا يتوفر وصف.
مباراة الترسانة وحرس الحدود

ملخص أهداف ونتيجة مباراة حرس الحدود والترسانة في دوري الترقي المؤهلة للدوري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة حرس الحدود والترسانة في دوري الترقي المؤهلة للدوري الممتاز كان حرس الحدود الأفضل في المباراة مع وجود ضغط من الترسانة لتسجيل التعادل، وفي الدقيقة 60 سجل محمد ممدوح الهدف الثالث لحرس الحدود ويقترب من الفوز.

وفي الدقيقة 78 سجل ميدو العطار الهدف الثاني للترسانة ولكنه لم يكن كافيا لتحقيق التعادل ويخسر الفريق.

وانتهت مباراة حرس الحدود والترسانة في دوري الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بفوز حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتواجد في صدارة المجموعة.

تابع موقع تحيا مصر علي