عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مروان عطية: نتيجة لقاء الذهاب أمام الترجي ليست حاسمة.. وننتظر مؤازرة جماهير الأهلي بقوة

مروان عطية
مروان عطية

نشر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي، تصريحات خاصة بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم، على هامش المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا، التي سوف يخوضها الفريق، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز تصريحات لاعبي الأهلي قبل المباراة.

تصريحات مروان عطية لاعب النادي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

حيث أكد مروان عطية على: “صعوبة مواجهة الترجي يوم السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال إن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل سلبيا في تونس لم يكن حاسمًا، مما يتطلب ضرورة مضاعفة الجهد في مباراة العودة للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير”.

لقاء الذهاب بين الأهلي والترجي

وأكمل: “أن جميع لاعبي الفريق متحمسون لمباراة السبت، وأن الأهلي دائما على قلب رجل واحد، وأي عنصر يشارك سوف يجد الدعم والمؤازرة من زملائه، والكل يعلم أن الإصرار والروح العالية هما مفتاح التتويج باللقب الغالي”.

وتابع: “على أن عامل التاريخ وما يحمله من نتائج لم يعد له وجود في كرة القدم، لأن هناك متغيرات تحدث دائمًا، وأن فريق الترجي مختلف حاليًّا ويضم عناصر واعدة ولها خبرات كبيرة، وأن الأهم بالنسبة للأهلي الآن هو النظر للأمام وليس للتاريخ حتى يقدم أفضل ما لديه ويتوج باللقب”.

واختتم مروان حديثه “إن جميع لاعبي الأهلي ينتظرون بشغف مؤازرة الجماهير بكثافة في مدرجات استاد القاهرة، مؤكدًا أن جماهير الأهلي لها دور كبير في مباراة السبت المقبل مثلما حدث في جميع البطولات التي توج بها الأهلي”.

مروان عطية أثناء حديثه لوسائل الإعلام

موعد مباراة الأهلي أمام الترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي يوم السبت القادم 25 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويبث اللقاء بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس 6، بتعليق كلا من علي محمد علي، وعصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي