عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا: غياب علي معلول مؤثر وأطالب جماهير الأهلي بالالتزام في نهائي دوري أبطال أفريقيا

محمود كهربا
محمود كهربا

قال محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، أن الجميع مستعد لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والجميع في حالة تركيز شديدة من أجل تحقيق اللقب القاري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

تصريحات محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

وأضاف محمود كهربا في تصريحاته، سنلعب في ستاد القاهرة وأمام جماهير النادي الأهلي وسعداء بتواجدهم للغاية ونتمنى تحقيق البطولة لإسعاد الجماهير، وهناك دافع كبير بسبب تواجد الجماهير.

وأكمل محمود كهربا، كرة القدم مفيش فيها كبير، وتعادلنا سلبيا في مباراة الذهاب وكنت أتمنى أن نحقق الفوز وسنجل هدف على الأقل، ونتيجة التعادل السلبي صعبة وغير مطمئنة ولكن القادم أفضل للفريق وتحقيق الفوز واللقب.

محمود كهربا
محمود كهربا

محمود كهربا لاعب النادي الأهلي

وأردف محمود كهربا، رسالتي لجماهير النادي الأهلي الالتزام بالتعليمات في المدرجات والأهم بالنسبة لي أن تعود الجماهير إلى منازلها سعيدة ولا أحب أن يتعرض أي شخص لأذى بسبب مباراة كرة قدم.

وأشار محمود كهربا، علي معلول لاعب كبير وله تاريخ كبير داخل النادي الأهلي وتعرض لإصابة صعبة، والكل حزين داخل الأهلي بسبب إصابته معلول، وهو يدعم الفريق بشكل مستمر.

شوبير: الكاف يغير مراسم تتويج الأهلي بسبب أحداث مباراة الزمالك

وأضاف شوبير، أن الاتحاد الإفريقي قرر استبدال الاحتفال بمراسم التتويج من أرضية الملعب إلي المقصورة الرئيسية، مشيرًا أن النادي الأهلي لم يعترض على قرار الكاف بسبب أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

الأهلي
الأهلي

مخرج إسباني في نهائي الأبطال

ونشرت صحيفة "البطولة" المغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قرر تعيين مخرج تلفزيوني إسباني، من أجل الإشراف على لقاء الأهلي والترجي، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي على قناة beIN Sports 6 .

تردد قناة beIN Sports 6

_القمر الصناعي: النايل سات.

_التردد: 11054.

_معدل الاستقطاب: v.

_معدل الترميز: 27500.

_معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تابع موقع تحيا مصر علي