عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عائشة بن أحمد ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تستعد الإعلامية منى الشاذلي لاستضافة الفنانة المتألقة عائشة بن أحمد خلال برنامجها الشهير معكم والمذاع على شاشة قنوات اون وذلك في مساء اليوم الخميس الموافق 23 مايو في تمام الساعة العاشرة مساءً.

عائشة بن أحمد ضيفة برنامج معكم 

ويعد استضافة عائشة بن أحمد في برنامج معكم منى الشاذلي، بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل بدون سابق انذار والذي شاركت به إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان أسر ياسين وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 في النصف الثاني، حيث دارت أحداثه في إطار 15 حلقة فقط.

عائشة بن أحمد في برنامج معكم منى الشاذلي 

ومن المقرر أن تتحدث عائشة بن أحمد عن العديد من الأشياء الخاص بحياتها الشخصية والعاطفة، كما أنه يظهر معها الطفل سليم الذي جسد دور ابنها وكان يعاني من مرض مزمن في مسلسل بدون سابق إنذار وخطف أنظار المشاهدين خلال فترة عرض العمل بسبب أداءه القوي الذي لم يصدقه أحد أنه نابع من طفل.

تفاصيل مسلسل بدون سابق انذار 

مسلسل بدون سابق انذار من بطولة عائشة بن أحمد والطفل سليم إلى جانب كلا من النجوم أسر ياسين، إسلام حافظ، حنان سليمان، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، وآخرين من إخراج هاني خليفة وتأليف ألمي بن كفارنة.

عائشة بن أحمد 

وتدور قصة مسلسل بدون سابق انذار حول زوجين ينتظران مولودهما الأول، وفجأة يكتشفان مشكلة كبيرة عندما يتم نجلهما العام السادس، وإصابته بالسرطان، فرغم العلاقة التي كانت على وشك الهدم يتربطان بقوة من أجل نجلهم ويحاولان البحث عن طريقة الخروج من هذا المأزق بشكل اخر.

اخر أعمال عائشة بن أحمد 

وجدير بالذكر، أنه سبق وتألق عائشة بن أحمد في حكاية روحي فيك والتي شاركت به إلى جانب محمد كيلاني، نور محمود، فراس سعيد، هلا السعيد، سمر مرسي، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، وغيرهم، والحكاية من تأليف أحمد عثمان، وإخراج محمد لطفي، واتت تلك الحكاية ضمن حكايات 55 مشكلة حب والتي دارت أحداثها في إطار من التشويق والإثارة حول فتاة رحلت واقعة في حب أحد الأشخاص وأصبح يراها في أحلامه، وحققت الحكاية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها على قناة أون.

تابع موقع تحيا مصر علي