عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد كرة اليد يعلن تعديل موعد مباراة الاهلي والزمالك بنهائي اليد للمحترفين

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد كرة اليد عن تعديل موعد مباراة فريق كرة اليد بالنادى الاهلى أمام نظيره الزمالك التى كان المقرر لها أن تقام فى تمام الساعة التاسعة مساءًا، لتقام الساعة السادسة مساءًا على صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من اكتوبر، في المباراة التى يحسم فيها لقب دورى المحترفين للموسم المحلى 2023/2024، ويكشف تحيا مصر عن خطاب اتحاد كرة اليد بتعديل موعد المباراة بين الاهلي والزمالك. 

مستند.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في البلاي أوف 

 

خطاب اتحاد اليد 

  نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد


بدأت مباراة الاهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بضغط قوي من جانب النادي الأهلي ووصلت النتيجة إلى 1/5 واستمر تفوق الأهلي في المباراة حتى عاد الزمالك من جديد بعد طرد إبراهيم المصري.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد


ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الاهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد كانت النتيجة متقاربة بين الفريقين، ووصلت النتيجة إلى 18/18 قم 19/19 حتى 22/22.

وتمكن الزمالك أن يتفوق في نهاية المباراة وتقدم بفارق 4 أهداف على حساب الأهلي ووصلت النتيجة 29/24 وتفوق الزمالك في نهاية المباراة وحصل على الفوز والتعادل في المباراة الثانية.

وفاز الزمالك على الاهلي 29/25 وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بفوز الزمالك 29/25 وتصبح النتيجة 1/1 بين الفريقين ويتأجل حسم اللقب للجمعة القادمة في تمام الساعة السادسة مساءًا.

وكانت النادي الأهلي قد فاز في المباراة الأولى بنتيجة 26/25 ومع فوز الزمالك اليوم أصبح التعادل في سلسلة النهائي، والحسم الجمعة القادمة.

ويدخل فريق النادي الاهلي لكرة اليد مباراة فاصلة بعد الخسارة أمام فريق الزمالك في المباراة الأخيرة التر جمعتهما على صالة حسن مصطفي بمدينة السادسة من اكتوبر، وكانت نتيجة المباراة الأولي بين الأهلي والزمالك انتهت لصالح الأهلي بنتيجة 26/25 والمباراة الثانية بين القطبين انتهت لصالح الزمالك بنتيجة  29/25 ليدخل الفريقين مباراة فاصلة يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة السادسة لتحديد بطل دوري المحترفين.

تابع موقع تحيا مصر علي