عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعتبار بطل الجودو «كريم إبراهيم» منسحبا بعد رفضه مواجهة لاعب «إسرائيلي» في بطولة العالم المقامة بالإمارات

بطل الجودو كريم إبراهيم
بطل الجودو كريم إبراهيم

انسحب البطل المصري كريم إبراهيم من بطولة العالم للجودو بالإمارات وذلك بعد رفضه مواجهة بيتر بالتشيك لاعب الكيان الصهيوني في الدور الثاني لوزن 100كجم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

كريم إبراهيم بطل الجودو

وعادت الأذهان لعام 2019 بعد فوز البطل المصري محمد عبد الموجود على لاعب الكيان الصهيوني في 40 ثانية بحركة الإخضاع "كسر الذراع" وحقق الميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى بأوزبكستان في الجودو عام 2019.

الجودو المصري في أولمبياد باريس 2024

وتمكن يسري سامي لاعب منتخب مصر للجودو أن يتأهل لأولمبياد باريس 2024 وذلك بعدما شارك في بطولة العالم بالإمارات وكان اللاعب صاحب الـ 20 عاما قد حقق الميدالية البرونزية في بطولة العالم للشباب وحجز تواجده في أولمبياد باريس 2024.

وشارك يسري سامي مؤخراً في بطولة العالم للكبار وخرج من دور الـ 16 وحقق 320 نقطة في سباق التأهل للأولمبياد، وأصبح رصيد اللاعب النهائي 2392 نقطة وأصبح داخل كوتة اللاعبين المؤهلين من التصنيف الأولمبي.

ويتأهل أول 17 لاعب في التصنيف بشكل مباشر لأولمبياد باريس وسيكون هناك مقعد آخر للجودو المصري في أولمبياد باريس 2024 وسيتم الإعلان عنه من جانب الاتحاد المصري للجودو خلال الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
بطل الجودو كريم إبراهيم

وهناك تجهيز جيد من جانب اتحاد الجودو برئاسة ياسر مرزوق لأولمبياد باريس 2024 خلال الفترة المقبلة، وسيتم الإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في الأولمبياد في نهاية يونيو المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي