عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. مسلسل دواعي سفر مفاجآت الحلقة الجديدة

مسلسل دواعي سفر
مسلسل دواعي سفر

انطلق مسلسل دواعي سفر الحلقة الجديدة عبر منصة Watch it الإلكترونية، وهو من بطولة الفنان المصري المتألق أمير عيد الذي خاض تجربة درامية جديدة بعد تألقه في مسلسل ريفو.

أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة الجديدة 

وشهد مسلسل دواعي سفر الحلقة الجديدة التي يرصدها تحيا مصر، إصابة علي الذي يلعب دوره أمير عيد بعد أن اصطدمت داليا به وهي خارجة منزعجة من عيادة الدكتور النفسي التي عالجت جروح علي.

مسلسل دواعي سفر 

وطلب القبطان من داليا أن تعلمه الأسباني ضمن أحداث مسلسل دواعي سفر الحلقة الجديدة وأصبح الثنائي أصدقاء كما ساعدته على التقرب من الدكتورة، وعلى الجانب الآخر ذهب علي للشركة وتشاجر مع عمرو وأخذ أشياءه وغادرة.

وتصدر مسلسل دواعي سفر الحلقة الجديدة تريند محرك البحث الشهير عبر جوجل، حيث أن العمل حقق نجاح واسع فور طرحه ولاقى ردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن مختلف الفئات والقطاعات حيث أن الجمهور أشاد بأداء الفنان امير عيد وكل أبطال العمل الذي يناقش مشكلة الاكتئاب والوحدة بعد فقدان شخص عزيز. 

أبطال مسلسل دواعي سفر الحلقة الجديدة 

ويشارك في بطولة مسلسل دواعي سفر الحلقة الجديدة، كل من: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزي، أحمد فاضل، أيمن الشيوي، ياسمين سمير، تأليف وإخراج محمد ناير، والذي يدور في إطار درامي حول الجاران إبراهيم والقبطان حيث يحاول علي الانتحار بعد وفاة والده لكن نتيجة تعرض القبطان لأزمة صحية ينتظر لكي يكون بجانبه ويساعده، وأشاد به الجمهور قائلًا: دواعي السفر.. كل فترة كده الواحد بيحب يتكعبل في مسلسل هادي رايق ذا طابع إنساني بحت… دواعي سفر بطولة أمير عيد مبشر جدا بكتابة سلسة و بسيطة و عميقة في نفس الوقت بيلمس مشاعرك من غير حزق و لا دراما مبالغ فيها أبعاد إنسانية بتحتاج كل فترة تعملها refresh …عشان دوامة حياة الزومبي متسرقكش و تنسيك أنك إنسان مسلسل جميل كآبة على خفيف كده كآبة رايقة أوي.

ولاقى أداء أمير عيد في التمثيل إعجاب الجهور الذي علق عليه قائلًا: دواعي سفر بصراحه دا تاني عمل اشوفه لأمير عيد بعد مسلسل ريڤو ومحسش بلحظه ملل اداء اسطوري وهادي حتي قلشاته مضحكه وخفيفه ع القلب، حتي قصه المسلسل دا رغم ان اللي نزل حلقتين بسبتحكي عن الصاحب الحقيقي اللي يشاركك تعبك وفرحك وحياتك وكلنا نفسنا ف الصاحب دا بجد اعمال امير عيد عظيمه وغير قابله لأي نقد. 

تابع موقع تحيا مصر علي