عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرة ضحية حادث الفنان عباس ابو الحسن: حالتها خطر وصاحبتها ماتت اكلينيكيا

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

تطورات جديدة في حادث الفنان عباس ابو الحسن، حيث كشفت أسرة أحدى السيدات المجني عليهن في الحادث تفاصيل جديدة عن الحادث الذي وقع بمحيط مركز تجاري شهير في الشيخ زايد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في الحادث.

تطورات جديدة في حادث الفنان عباس ابو الحسن

وقالت أسرة ضحية حادث الفنان عباس ابو الحسن، أن المجني عليها حالتها الصحية ما زالت غير مستقرة وأنها تعاني من كسور متفرقة في الحوض والأنف والضلوع وشرخ في الجمجمة وكدمات متفرقة جراء اصطدام الفنان عباس أبو الحسن بهن، ولا زالت الضحية في المستشفى تحت العناية والملاحظة.

وتابعت أسرة ضحية حادث الفنان عباس ابو الحسن، أن الفنان عباس أبو الحسن أو غيره لم يحضروا إلى المستشفى للإطمئنان على حالة الضحايا، كما أن السيدة الثانية المجني عليها توفيت إكلينيكيا وفقا للتقارير الطبية، مؤكدين أن الفنان عباس أبو الحسن لم يحاول مساعدة الضحايا بدليل إصابته في قدمه وليس يديه.

تفاصيل حادث الفنان عباس ابو الحسن

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري ومصابين أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن قائد السيارة هو الفنان عباس أبو الحسن وقام بالاصطدام بسيدتين أثناء عبورهم الطريق أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

الفنان عباس ابو حسن يدهس سيدتين في الشيخ زايد

وتم نقل ضحايا حادث الفنان عباس ابو الحسن في حالة حرجة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة، والتحفظ على الفنان عباس ابو الحسن لحين عرضه على النيابة.

حيث تبين من التحريات الأمنية التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفنان عباس أبو الحسن أثناء قيادته سيارته على الطريق في الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة اصطدم بسيدتين أثناء عبورهم الطريق وتم نقلهم للمستشفى.

وتحفظت الأجهزة الأمنية في الجيزة على الفنان عباس ابو الحسن وأيضا السيارة المتسببة في الحادث وجارى الاستعلام عن الحالة الصحية للسيدات ضحايا الحادث، وفحص الكاميرات والاستماع لأقوال شهود العيان على الواقعة التي شهدتها منطقة الشيخ زايد أمام أحد المراكز التجارية الشهيرة والتحقيق مع الفنان عباس أبو الحسن.

تابع موقع تحيا مصر علي