عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام البدري لـ تحيا مصر: الأهلي سيتوج بدوري أبطال إفريقيا.. ومصطفي شوبير مكسب كبير للقلعة الحمراء

حسام البدري
حسام البدري

حسام البدري كان لاعب كرة قدم بالنادي الأهلي سابقاً ولد في 23 مارس عام 1960 في مدينة السويس، وكان مديراً فنياً سابقاً للقلعة الحمراء ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي السابق، عن توقعاته لمباراة الأهلي والتجي التونسي اليوم فى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال حسام البدري خلال تصريحاته الخاصة لـ تحيا مصر:" توقعاتي تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي بنتيجة كبيرة".

وتابع حسام البدري قائلاً:" مصطفى شوبير حارس مميز وظهر خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي بشكل ممتاز، حيث تمكن النادي من اكتساب حارس مرمي رائع بجانب قائد الفريق محمد الشناوي".

No description available.
حسام البدري
الشناوي رفض الجلوس على الدكة فادعى الإصابة».. رد ناري من شوبير
مصطفي شوبير ومحمد الشناوي

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً، فى دوري الإياب من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي فى نهائي دوري الأبطال

وتنقل قناة بي إن سبورتس أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي فى نهائي دوري الأبطال.

وكان عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ونظيره الترجي التونسي، أمس الجمعة، لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمقر الجزيرة، للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وحضر الاجتماع من الأهلي كل من، الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، وخالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، ووائل محمد ورأفت إبراهيم ومحمد أسامة إداريي الفريق، في وجود  مسئولي نادي الترجي ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وطاقم التحكيم.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، على أن يرتدي نادي الترجي طاقمًا من اللون الأزرق وحارس المرمى زيًّا من اللون  الذهبي.

كما تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، والنزول لإجراء عمليات الإحماء وغيرها من الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي