عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع على برج.. شقيق أربعيني لقي مصرعه بسوهاج: أسلاك الكهرباء السبب

جثة
جثة

شهدت منطقة اخميم بمحافظة سوهاج حادث أليم بمصرع مدرس في العقد الخامس من العمر، أثناء عمله، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

الحزن يخيم على أسرة مدرس لقى مصرعه صعقا بالكهرباء في سوهاج

وقد خيم الحزن على مركز اخميم في محافظة سوهاج إثر مصرع مدرس أربعيني، اليوم، السبت، إثر إصابته بصعق كهربائي أثناء تركيبه وصلات كهربائية في أحد الأبراج.

وسط حالة من الدمة التي خيمت على أسرة المدرس الذي خرج من منزله من أجل لقمة العيش، وسط صرخات عالية من أسرة المتوفي التي لا تصدق خبر وفاته حيث كان مع أسرته قبل وقت قليل من خروجه من المنزل إلى العمل.

تفاصيل مصرع مدرس صعقا بالكهرباء في سوهاج

خرج المعلم خالد . ع .أ. 48 سنة من منزله من أجل العمل في تركيب الوصلات الكهربائية على أحد الأبراج بدائرة المنزل وبسبب ملامسه بعض الأسلاك الكهربائية لجسمه أثناء العمل أصيب بصعقة كهربائية أدت إلى مصرعه في الحال بسبب شدة التيار الكهربائي، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى التي تحفظت عليه تحت تصرف النيابة العامة إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

بداية واقعة مصرع مدرس بصعق كهربائي في سوهاج

بداية واقعة مصرع مدرس بصعق كهربائي في سوهاج، عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود إشارة من مستشفى سوهاج العام لمركز الشرطة، بوصول جثة شخص يدعى خالد . ع .أ. 48 سنة، يعمل مدرس ومقيم بدائرة المركز، إلى المستشفى جثه هامدة ادعاء صعق كهربائي.

وبانتقال قوة أمنية من محافظة سوهاج تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وبالفحص والتحريات تبين أن المدرس لقي مصرعه أثناء عمله بتركيب وصلات كهربائية في برج بدائرة المركز صعقه التيار الكهربائي مما أدي إلي وفاته، ولم يتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك، ونفي الشبهة الجنائية عنه.

وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات، وبسؤال شقيقه فراج . ع . أ. 64 سنة، بالمعاش، ومقيم بذات الناحية، أفاد بأن شقيقه لقي مصرعه أثناء تركيب الوصلات الكهربائية، ونفى الشبهة الجنائية، فيما أمرت النيابة باستخراج تصريح الدفن اللازم وتسليم الجثمان إلى ذويه. 

تابع موقع تحيا مصر علي