عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: برشلونة نادي حياتي.. ولن أغلق الباب أمام العودة للفريق مرة أخري

تشافي هيرنانديز
تشافي هيرنانديز

تحدث المدير الفني لنادي برشلونة، الإسباني تشافي هيرنانديز، على كواليس رحيله عن الفريق، بعد قرار رئيس النادي لابورتا، جاء هذا الحديث على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة غدًا، أمام أشبيلية، في ختام الدوري الإسباني، ويعرض موقع تحيا مصر، تصريحات تشافي خلال المؤتمر الصحفي.

تصريحات تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي

قال تشافي: "بالأمس كنت مع الرئيس وأخبرني بأسباب تغيير الاتجاه الذي يحتاجه الفريق، ليس لدي خيار سوى قبول ذلك، سأكون دائمًا تحت تصرف برشلونة، لدي ضمير مرتاح وأنا فخور بالعمل الذي تم إنجازه خلال هذين العامين والنصف".

وأكمل: "كان لدي أمل في الاستمرار لكنهم قالوا لي غير ذلك، وليس لدي خيار سوى قبول القرار، ولن تكون هناك مشكلة فيما يتعلق بالمستحقات، لقد قلتها قبل ذلك، لن تكون هناك مشكلة".

وتابع: "لقد كانت أياماً صعبة، لكنني فخور وسعيد بها، لم تكن فترة سهلة بسبب وضع النادي ولكننا قدمنا كل شيء، لقد كنا رجال النادي وأعتقد أننا بشكل عام قمنا بعمل جيد، على الرغم من نتائج هذا العام".

وذكر تشافي :" الراحة ضرورية بالنسبة لي، هذا ما أعتقده، هذه التجربة سوف تفيدني للمستقبل".

وأضاف: "أغادر وأنا ممتن للرئيس والمديرين الرياضيين الذين عملوا معي، أنا شخص متوافق مع الجميع ومع النادي، لقد تأقلمت مع ما هو ضروري ولا توجد مشكلة أخرى، الرئيس هو من يتخذ القرارات وعليك قبولها".

وواصل: "أود العودة إلى برشلونة يوما ما، برشلونة هو نادي حياتي، لطالما قلت ذلك، لن أغلق الأبواب أمام برشلونة وإمكانية العودة إلى النادي يوما ما مهما حدث".

تشافي هينانديز خلال المؤتمر الصحفي

وأتم تشافي حديثه: "سأفتقدكم، حتى لو كنتم لا تصدقون ذلك، أريد أن أغادر بسلام، شكراً جزيلاً لكم جميعاً".

رحيل تشافي عن برشلونة والألماني هانز فليك الأقرب لخلافته

يذكر أن خوان كارلو لابورتا، رئيس نادي برشلونة، كان قد أعلن بالأمس رحيل تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، خسارة كافة الألقاب خلال هذا الموسم، إلى جانب اقتراب المدير الفني الألماني هانز فليك، مدرب منتخب ألمانيا السابق، من تولي الإدارة الفنية للبارسا، خلال الموسم القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي