عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فلاشة فيديوهات وتحليل DNA.. تفاصيل اتهام زوج لزوجته بلوجر حلوان بممارسة الحرام

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تفاصيل وتطورات جريمة بلوجر حلوان، تلك السيدة التي اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي وتقدم زوجها ضدها بفلاشه تحتوي على مقاطع مخلة بالآداب وتسجيلات صوتية، ومكالمات خادشه لها ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة لجريمة بلوجر حلوان.

تفاصيل اتهام زوج لزوجته في حلوان بارتكاب جريمة الزنـ ـا

حيث تباشر النيابة العامة التحقيقات في قضية بلوجر حلوان، المتهمة بارتكاب جريمة الزنـ ـا وممارسة العلاقات غير الشرعية، وقدم فلاشه للنيابة تحتوي على فيديوهات مخلة بالآداب وتسجيلات صوتية ومكالمات خادشه لها مع الرجال بعدما اتهمها بممارسة الرذيلة.

حيث قرر الزوج أمام جهات التحقيق أن زوجته - بلوجر حلوان - على علاقة غير شرعية مع الرجال وأنها كانت ترسل لأحد الأشخاص عبر الواتساب مكالمات وتسجيلات ومقاطع فيديو غير شرعية وخادشه وتأكد من خيانتها له فقام بتقديم بلاغ ضدها ثم اتهمها بالزنـ ـا وارتكاب علاقات غير شرعية.

زوج يقدم فلاشه عليها فيديوهات وتسجيلات صوتية خادشه لزوجته

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة حلوان تضمن ورود بلاغا من شخص اتهم فيه زوجته بارتكاب علاقات غير شرعية مع أحد الأشخاص وقدم فلاشه تحتوي على مقاطع فيديو خادشه وتسجيلات ومكالمات صوتية خادشه مع أحد الأشخاص وتم إحالة المحضر للنيابة.

وقال الزوج في دعواه الذي اتهم فيه زوجته بلوجر حلوان بالزنـ ـا أنه لا يعلم نسب ابنه لزوجته مطالبا بتحليل البصمة الوراثية للطفل، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على بلوجر حلوان وتم إحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات معها في الاتهام الموجه إليها من زوجها.

القبض على بلوجر حلوان بعد اتهام زوجها لها بارتكاب علاقات غير شرعية

حيث قررت النيابة عرض الفلاشه المقدمة من الزوج على الطب الشرعي لفحص الفيديوهات والتسجيلات الصوتية المقدمة من زوجها والتي يتهمها بها بارتكاب جريمة الزنـ ـا مع بعض الأشخاص، وذلك لفحصها وتحديد ما إذا كانت الفيديوهات والتسجيلات خاصة بها من عدمه.

وقال زوج بلوجر حلوان أنه اكتشف وجود مقاطع فيديو وتسجيلات صوت لزوجته على الهاتف مرسلة لها من أحد الأشخاص وأنها تمارس علاقات غير شرعية مع الأشخاص بدون تمييز وجري الاستماع لأقواله معه وتحريز الفلاشه المقدمة منه وضبط زوجته بلوجر حلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي