عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد ناهد السباعي: قلب خالتك جوزائية ونفتخر

ناهد السباعي - رانيا
ناهد السباعي - رانيا فريد شوقي

احتفلت الفنانة رانيا فريد شوقي بعيد ميلاد الفنانة ناهد السباعي والذي يحل علينا اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو على طريقتها الخاصة، وشاركت عدة صور لناهد السباعي واحتفلت بها على أنغام أغنية غنوله.

ناهد السباعي ووالدتها

رانيا فريد شوقي تهنئ ناهد السباعي بعيد ميلادها: دايمًا متألقة وناجحة

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي مقطع فيديو تحتفل به بعيد ميلاد الفنانة ناهد السباعي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والذي رصده موقع تحيا مصر، وظهر في الفيديو عدة صور لناهد السباعي وصور لها مع والدتها على أنغام أغنية "غنوله"، وعلقت رانيا فريد شوقي على الفيديو قائلة: "كل سنة وانتي طيبة حبيبة قلب خالتك أحلى جوزاء طالعة لخالتك جوزائية ونفتخر عقبال مليون سنة ودايمًا متألقة وناجحة".

بعد مشاركة رانيا فريد شوقي مقطع الفيديو عبر حسابها على انستجرام حرص عدد من نجوم الفن والإعلاميين على تهنئة ناهد السباعي بيوم ميلادها ومن أبرزهم الإعلامية غادة التلي وغيرها من الفنانين، بالإضافة إلى تعليقات الجمهور ومحبي رانيا فريد شوقي وناهد السباعي الذين نال الفيديو إعجباهم.

بعد مرور 40 يومًا على وفاتها.. رانيا فريد شوقي تحدث والدتها: مفتقداكي وتايهة

سبق وشاركت الفنانة رانيا فريد شوقي صورة لوالدتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك بعد مرور 40 يومًا على وفاتها، وأظهرت رانيا فريد شوقي افتقادها وشوقها لوالدتها الراحلة بكملات مؤثرة علقت بها على صورتها حيث قالت: "فات اربعين يوم على فراقك وحشتيني مفتقداكي في كل. حاجة في حياتي أنا تائهة ومش مستوعبة وضعيفة ومكسورة وبكلم نفسي هو حقيقي انا مش هشوفك تاني"، واختممت رانيا فريد شوقي حديثها بالدعاء لوالدتها بالرحمة والمغفرة والطلب من متابعيها الدعاء لها.

ناهد السباعي تثير الجدل بإطلالة جريئة على البحر

من ناحية أخرى كانت أثارت الفنانة ناهد السباعي الجدل في الفترة الأخيرة عند استمتاعها بإجازة صيف 2024 على البحر مع عدد من نجوم الفن منهم غادة عادل، لكن ظهرت ناهد السباعي بملابس جريئة وشاركت الصور عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي واعترض الجمهور على مظهرها واتهمها بالقيام بأشياء غير مناسبة لمجتمعنا الشرقي بطبعه، وجاء رأي آخرين أن هذه حرية شخصية ولها كامل الحرية لاختيار ما ترتديه وتظهر به.

عيد ميلاد ناهد السباعي 

في سياق مختلف قدمت ناهد السباعي عدد من الأعمال المتميزة خلال مسيرتها الفنية وآخرها استعدادها لمسلسل نقطة سوداء الذي من المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة ويشاركها في بطولته عدد من نجوم الدراما المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي