عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس النواب يهنئ النادي الأهلي بالفوز بدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم

المستشار الدكتور
المستشار الدكتور حنفي جبالي

قدّم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، خالص التهنئة للنادي الأهلي وجماهير الكرة المصرية بمناسبة تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للمرة الـ 12 في تاريخه ، وذلك بعد فوزه على نادى الترجي التونسي في المباراة النهائية .

جبالي يهنئ النادي الأهلي بالفوز بدورى أبطال أفريقيا لكرة القدم

وخصّ رئيس مجلس النواب بالشكر والتقدير مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري واللاعبين، على الأداء المتميز للاعبين أثناء المباراة والإنجاز الذي حققه الفريق.

وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، أن هذا التتويج يعكس المستوى المتميز للرياضة المصرية، واعرب المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب عن تمنياته بدوام الانتصارات للرياضة المصرية في مختلف الالعاب والبطولات.

وانتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية والتتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منصة التتويج لجانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وموتسيبي رئيس الكاف.

رئيس النواب يهنئ نادي الزمالك والشعب المصري بمناسبة تتويج نادى الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية

وفي وقت سابق بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة لنادي الزمالك وجماهير الفريق والشعب المصري، بمناسبة تتويج نادى الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربى.
وأكد رئيس مجلس النواب، أن هذا الأداء المشرف لفريق نادي الزمالك يعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية العريقة، كما تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب بخالص التهنئة للجهاز الفني والإدارى واللاعبين متمنياً دوام التوفيق للقلعة البيضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي