عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي ربيعة: أسرتي تأثرت بالانتقادات وأشكر مشجع الترجي التونسي

رامي ربيعة
رامي ربيعة

قال رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، أن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا كان مهم للغاية خاصة أن المباراة كانت تقام على ستاد القاهرة وكان لابد أن يتم إسعاد جماهير النادي الأهلي كاملة، ويستعر موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي

وأضاف رامي ربيعة في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، الجميع قبل مواجهة الترجي التونسي كان له هدف واحد وهو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا وأشكر اللاعبين على التركيز في المباراة النهائية وتحقيق اللقب.

وأكمل رامي ربيعة، قدمنا أفضل ما لدينا أمام الترجي لإسعاد الجماهير وتحقيق اللقب للنادي الأهلي ولم نهتم بأي كلام عن الفريق في الفترة الماضية والهدف كان واضح وهو نهائي دوري أبطال أفريقيا.

رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي

وأشار رامي ربيعة، تربيت على شخصية النادي الأهلي القوية ولعبت مع نجوم كبار قدموا للفريق أفضل ما لديهم وكانت هناك استفادة كبيرة منهم ساهمت في تحقيق البطولات واستمرار الإنجازات للنادي الأهلي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي

وأردف رامي ربيعة، تعرضت لضغط شديد في الفترة الماضية بجانب عائلتي وكان هناك حزن بسبب الانتقادات وهذا أمر طبيعي وليس لدي ما أقوله وأشكر أسرتي على الدعم الكبير.

واختتم رامي ربيعة تصريحاته، شاهدت فيديو لمشجع من الترجي التونسي الذي قال عني بأنني أخطر لاعب وزملائي في الفريق تحدثوا معي عن هذا الأمر، وأتمنى أن أتقابل معه لتقديم هدية له.

تصريحات طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

وأضاف طاهر محمد طاهر في تصريحات بعد مباراة الأهلي والترجي، الكل سعيد بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا ولكن في هذه المرة الأمر مختلف لأنها تحققت في ستاد القاهرة وأمام جماهير النادي الأهلي الكبيرة، وواصل طاهر محمد طاهر، كنا نريد الفوز بدوري أبطال أفريقيا للاحتفال مع جماهير النادي الأهلي والضغط المباشر في بداية المباراة كان له السبب في تسجيل الهدف الأول في مرمى الترجي، والقادم أفضل للنادي الأهلي وجماهيره.

تابع موقع تحيا مصر علي