عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا: إمام عاشور أفضل لاعب في مصر وأفريقيا

محمود كهربا
محمود كهربا

قال محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، أن الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا في حضور الجماهير هو أمر رائع للغاية وكان الأهم هو الفوز وإسعاد الجماهير العاشقة للنادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود عبد المنعم كهربا.

تصريحات محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

وأضاف محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، أشكر الله بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، وحققنا بطولة كبيرة وللعام الثاني على التوالي ولعبت 4 نهائيات مع النادي الأهلي وحققتهم جميعا.

وأردف محمود عبد المنعم كهربا، أشكر مؤمن زكريا على الدعم المستمر وهو بمثابة أخي وكان لاعب كبير للغاية وأتمنى أن يعود لنا من جديد.

محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

وأشار محمود عبد المنعم كهربا، إمام عاشور حبيبي وأخويا الصغير وأهم ما يميزه بأنه انسجم مع الفريق بشكل سريع وهو ما ساهم في تطويره وساعد الفريق كثيراً وحاليا هو أفضل لاعب في مصر وأفريقيا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏A AH FiNAL القاهرة CAIRO 3 ۱ي 4LO 비은형어 M.K‏'‏‏
محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

وأكمل محمود عبد المنعم كهربا، إمام عاشور هينجح مع النادي الأهلي بالذوق بالعافية هينجح يعني هينجح والكل يعمل على قلب رجل واحد في النادي الأهلي ونشكر الجماهير.

واختتم محمود عبد المنعم كهربا تصريحاته، جماهير النادي الأهلي هي الداعم الأول للفريق وأشكرها على المساندة والكل كان يريد إسعاد الجماهير بأي طريقة.

تصريحات أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي

وأضاف أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية بعد مواجهة الترجي التونسي، أشكر الله على فوز النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا وإسعاد الجماهير الكبيرة والعاشقة لكيان النادي الأهلي، وتعرضت للإصابة في وقت هام للغاية وكنت أتمنى التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومساعده الفريق، واختتم أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، لعبنا مباراة صعبة أمام خصم كبير ومحترم وهو فريق الترجي التونسي ولديهم فريق شاب ومتطور ومدرب على أعلى مستوى وسيكونوا فريق شرس في السنوات القادمة بكل تأكيد.

تابع موقع تحيا مصر علي