عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور: حققت حلمي بالفوز بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي وأشكر الجماهير على الدعم

إمام عاشور
إمام عاشور

قال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، أن التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمر سعيد للغاية والأهم كان إسعاد جماهير النادي الأهلي الحاضرة في ستاد القاهرة الدولي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إمام عاشور لاعب النادي الأهلي.

تصريحات إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وأضاف إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي كبير واي لاعب في العالم يحلم ويتمنى التواجد مع المارد الأحمر ويرتدي قميص الفريق، وحققت حلمي باللعب مع النادي الأهلي والفوز بدوري أبطال أفريقيا.

وأكمل إمام عاشور، كان حلم من أحلامي الفوز بدوري أبطال أفريقيا وأي لاعب يرتدي قميص النادي الأهلي يجب عليه أن يحلم بأي شيء من أجل تحقيقه، ولا أحد يشعر بقيمة النادي الأهلي إلا إذا تواجد داخل جدران القلعة الحمراء.

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وأشار إمام عاشور، شرف كبير لي اللعب في النادي الأهلي وأهنئ الجماهير بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخ النادي والقادم أفضل للفريق، وعائلتي ساعدتني كثيراً خلال الفترة الماضية ويريدوا دائما أن أعود بالفوز وعدم الخسارة وهم سند كبير لي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إمام عاشور

وأكمل إمام عاشور، أشكر زوجي ووالدتي على الدعم الكبير وحماتي وابنتي الصغير، وسعيد بحب جماهير النادي الأهلي وأنا أحبهم كثيراً وأنا لا أجتهد وحيداً في الملعب والجميع يلعب من أجل إسعادهم.

تصريحات رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي

وأضاف رامي ربيعة في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، الجميع قبل مواجهة الترجي التونسي كان له هدف واحد وهو تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا وأشكر اللاعبين على التركيز في المباراة النهائية وتحقيق اللقب، وأشار رامي ربيعة، تربيت على شخصية النادي الأهلي القوية ولعبت مع نجوم كبار قدموا للفريق أفضل ما لديهم وكانت هناك استفادة كبيرة منهم ساهمت في تحقيق البطولات واستمرار الإنجازات للنادي الأهلي، وشاهدت فيديو لمشجع من الترجي التونسي الذي قال عني بأنني أخطر لاعب وزملائي في الفريق تحدثوا معي عن هذا الأمر، وأتمنى أن أتقابل معه لتقديم هدية له.

تابع موقع تحيا مصر علي