عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عزاء شقيقة لبنى عبد العزيز من مسجد الحامدية الشاذلية

لبنى عبد العزيز
لبنى عبد العزيز

ازدادت معدلات البحث حول موعد ومكان  عزاء شقيقة لبنى عبد العزيز والتي تدعى لميس، حيث رحلت عن عالمنا ظهر الجمعة الماضية، وهو ما أعلنت عنه الفنانة نوران أبو طالب.

تفاصيل عزاء شقيقة لبنى عبد العزيز 

ويقام عزاء شقيقة لبنى عبد العزيز الذي يرصده تحيا مصر مساء اليوم الأحد الموافق 26 مايو، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

لبنى عبد العزيز 

نسرين رشدي تكشف عن موعد عزاء شقيقة لبنى عبد العزيز 

وكشفت نسرين رشدي، عن تفاصيل عزاء شقيقة لبنى عبد العزيز قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسيوك: انتقلت الى رحمة الله ابنة عمتى الغالية السيدة لميس عبد العزيز والدة الأستاذ هشام عبد الرحمن وشقيقة الفنانة الكبيرة السيدة لبنى عبد العزيز والكابتن طيار إيهاب والمحاسب  محمد  والمهندس شريف والعزاء بمسجد الحامدية الشاذلية مساء يوم الاحد  وإنا لله وإنا إليه راجعون. 

الفنانة لبنى عبد العزيز 

مسيرة لبنى عبد العزيز الفنية

على الصعيد الآخر، تألقت لبنى عبد العزيز في فيلم انا حره، والذي تفاعل الجمهور معه قائلًا:  لبنى عبد العزيز كانت ماسكه على كلمه واحده طول الفيلم وهى انا حره انا حره يعنى اى حد معدى فى الفيلم يقولها السلام عليكم ترد وتقوله انا حره وكانت رافضه الجواز على اساس ان جوزها هيتحكم فيها وكده.. لحد ما اتخرجت من الجامعه واشتغلت ابوها راح يزورها لقي يافطه عالمكتب مكتوب عليها وقتك ملك الشركة قالها عاوزك معايا في مشوار قالت له مقدرش اخرج قبل الساعه  قالها طب نروح المشوار بالليل قالت له لا ده انا عندي شغل كتير خالص هاخده معايا البيت اشتغله بالليل، قالها طب ممكن اعمل تليفون قالت له فيه يافطه هناك اهي مكتوب عليها ممنوع استعمال التليفون للمكالمات الخاصة، ضحك وقالها طب هستناكي بعد الشغل عدي عليا في جروبي ممكن ولا ممنوع دي كمان قالت له ممكن طبعا ضحك تاني وقالها وهو ماشي  قال حره قال.

وكان من المقرر أن تكون لبنى عبد العزيز بطلة فيلم خلي بالك من زوزو حيث أوضح الجمهور: المخرج حسن الامام لما قرر يعمل فيلم خلى بالك من زوزو كان مسميه الاول "بنت العالمه" لكن صلاح جاهين وقتها رفض الاسم واستقروا على خلى بالك من زوزو " من اغنية الفيلم.. واختار حسن الفنانه لبنى عبد العزيز للفيلم وقتها  قبل سعاد حسنى..  طبعا لبنى ممثلة كبيره بس الفيلم محتاج فنانة استعراضية وشقاوة وهي مش عندها الاتنين.. لكن هى اعتذرت عن الفيلم بسبب سفرها إلى أمريكا مع جوزها، وقتها. 

تابع موقع تحيا مصر علي