عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستندات المطلوبة لاستخراج رخصة اعلان بالمراكز التكنولوجية.. اعرف التفاصيل والشروط

المستندات المطلوبة
المستندات المطلوبة لاستخراج رخصة اعلان

يبحث كثير عن المستندات المطلوبة لاستخراج رخصة اعلان بالمراكز التكنولوجية في الجيزة، وتقدم المراكز التكنولوجية العديد من الخدمات منها طلبات توصيل مرافق «كهرباء، ومياه»، وغيرهما، وكذلك الخدمات المتعلقة بالمرافق والمحليات، وكل أنواع التراخيص من محلات، وإشغالات، وإعلانات، وهدم، وبناء، وتعلية، وترميم، وتعديل.

 

المستندات المطلوبة لاستخراج رخصة اعلان بالمراكز التكنولوجية، كالآتي:

أولًا: رخصة الإعلانات
1- عقد إيجار موثق من الشهر العقاري من المالك أو الوكيل له.
2- صورة من مستخرج السجل التجاري موضح عليها النشاط وعنوان القطعة أو الورشة.
3- صورة الرقم القومي لصاحب الشأن.
4- صورة من التوكيل أو التفويض لمقدم الطلب.
5- صورة من البطاقة الضريبية موضح بها العنوان والنشاط.
6- صورة من رخصة مزاولة النشاط إن وجدت.

ثانيًا: تجديد رخصة إعلان
1- صورة توكيل (في حالة أن المتقدم للطلب وكيل عن المالك).
2- صورة البطاقة الشخصية.
3- صورة آخر إيصال.
4- صورة الترخيص.

 

وتشمل الخدمات المقدمة للمواطنين بـالمراكز التكنولوجية في محافظة الجيزة: (إصدار ترخيص بفتح محل تجاري أو صناعي - تجديد كافة رخص المحلات والإشغالات والإعلانات - استرداد مضبوطات إشغالات الطريق العام - الترخيص بتوصيل مرافق مؤقتة كهرباء ومياه - استخراج صورة طبق الأصل من قرار الترميم - طلب تجديد رخصة تشغيل مؤقتة لمحل - طلب قيد اتحاد شاغلين).

 

صحيفة الحالة الجنائية

 

وللمزيد من الأخبار الخدمية، يقدم موقع تحيا مصر لقرائه، كيفية الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية بالرقم القومي، من خلال هذا التقرير.

 

الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية بالرقم القومي

ويمكن الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية بالرقم القومي من خلال الدخول على موقع وزارة الداخلية والبحث والاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية باستخدام الرقم القومي، ويستعرض موقع تحيا مصر خطوات الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية وكل ما يخص الاستعلام الأمني والأحكام التي تظهر في الفيش الجنائي.

صحيفة الحالة الجنائية

حيث يمكن الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية والكشف عن الأحكام الجنائية المسجلة على كمبيوتر وزارة الداخلية من خلال الدخول إلى موقع وزارة الداخلية وتسجيل الدخول ثم الضغط على دليل الخدمات أعلى يمين الصفحة ثم البحث عن خدمات الأدلة الجنائية ومنها الانتقال إلى صفحة الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية واستكمال الخطوات.

الفيش الجنائي

الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية

وعن الأحكام القضائية بالرقم القومي والتي يمكن معرفتها عن طريق الاستعلام عن صحيفة الحالة الجنائية بالرقم القومي، وذلك من خلال الدخول إلى موقع وزارة العدل ثم الضغط على الاستعلام عن دعوى واختيار نوع الدعوى ثم اختيار الدرجة الخاصة بالدعوى ما بين نقض وجزئي واستئناف ثم تحديد الشخص المذكور والمحكمة التي ينظر فيها ثم الضغط على البحث تظهر البيانات عن الدعوى.

الاستعلام عن الأحكام القضائية بالرقم القومي مصر

حيث يمكن الاستعلام عن الأحكام القضائية بالرقم القومي وذلك عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الداخلية على الإنترنت ثم الضغط على دليل الخدمات ومنه الضغط على خدمات الأدلة الجنائية ثم الضغط على رابط إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة بشرط أن يكون قد سبق استخراج فيش جنائي من الأدلة الجنائية.

الفيش الجنائي

الاستعلام الأمني بالرقم القومي

ويمكن إجراء الاستعلام الأمني بالرقم القومي من خلال موقع وزارة العدل والذي يتيح معرفة كافة القضايا سواء بمجلس الدولة أو المحاكم الأخرى، عن طريق الدخول إلى موقع وزارة العدل ثم اختيار الخدمات الإلكترونية الموجودة أعلى يسار الصفحة والضغط على الاستعلام عن قضايا ثم الاستعلام عن قضية بالرقم القومي والضغط على الاستعلام.

الأحكام التي تظهر في صحيفة الحالة الجنائية

وهناك بعض الأحكام التي تظهر في صحيفة الحالة الجنائية وفيما عدا ذلك فإن كافة الأحكام تظهر، حيث لا تظهر الأحكام النهائية مع إيقاف التنفيذ في قضايا إيصال الأمانة، والحبس شهرا والحكم الغيابي الذي مر عليه عام، وايضا القضايا قيد التحقيق التي ما زالت أمام جهات التحقيق المختلفة وتسجل في صحيفة الحالة الجنائية الأحكام النهائية.

الفيش الجنائي

استخراج صحيفة الحالة الجنائية 2024

ويمكن استخراج صحيفة الحالة الجنائية 2024 - الفيش الجنائي - من موقع وزارة الداخلية بشرط أن يكون قد سبق استخراجه من الأدلة الجنائية سواء في العباسية أو أقسام الشرطة، حيث يتوجب الدخول إلى موقع وزارة الداخلية والضغط على دليل الخدمات بعد تسجيل الدخول ثم الضغط على خدمات الأدلة الجنائية من بين الخدمات المقدمة.

ازاي اعرف حالتي الجنائية

للوقوف على حالة صحيفة الحالة الجنائية يمكن التوجه إلى الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية في العباسية لاستخراج فيش جنائي، أو من أقسام الشرطة أو استخراج صحيفة الحالة الجنائية من موقع وزارة الداخلية والتي يمكن استخراجها بشرط أن يكون قد سبق استخراجه من قبل من الأدلة الجنائية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي