عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهارة بدون مكياج.. ليلة سقوط البلوجر هدير عبدالرازق فتاة الملابس الداخلية| صور

البلوجر هدير عبدالرازق
البلوجر هدير عبدالرازق

ليلة سقوط البلوجر هدير عبدالرازق وتفاصيل مثيرة عن ضبط الفتاة التي قامت بنشر العديد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياء والتي تتضمن محتوى يحرض على الفسق والفجور، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل سقوط البلوجر هدير عبدالرازق.

القصة الكاملة لضبط البلوجر هدير عبدالرازق

داهمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية منزل البلوجر الشهيرة هدير عبدالرازق الشهيرة على منصات التواصل الإجتماعي بفيديوهات الملابس النسائية وبعض الأمور المتعلقة بالنساء، حيث تمكنت من ضبطها داخل شقتها بمنطقة بدر بقطاع القاهرة الجديدة، واقتيادها إلى قسم الشرطة تمهيدا لعرضها على النيابة العامة.

انهارت البلوجر هدير عبدالرازق فور القبض عليها، حيث تمكنت أجهزة الأمن من ضبطها وهي مرتدية بنطال أسود اللون ومن أعلى بلوزة سوداء، وفي الخلفية دولاب ملابس، حيث كانت بدون ميك آب أثناء ضبطها، ولم تصدق ما يحدث معها فكانت تردد مش هينفع وأنتوا مين، ثم تم اصطحابها إلى قسم الشرطة.

البلوجر هدير عبدالرازق

تفاصيل سقوط فتاة التيك توك هدير عبدالرازق

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي ترصد البلوجر هدير عبدالرازق ظهرت فيها تتحدث عن الملابس النسائية الخاصة وتظهر في الفيديوهات ممسكة بها، وتشرح أمور خاصة خادشة للحياء عبر المباشر، وتم توجيه اتهام نشر فيديوهات خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور لها.

البلوجر هدير عبدالرازق

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في تحديد مكان البلوجر هدير عبدالرازق حيث تمكنت أجهزة مباحث الآداب من ضبطها، وبحوزتها هاتف محمول بفحصه تبين أنه يحتوى على مقاطع فيديو خادشة للحياء ومكالمات خارجة وبعض الصور الخاصة بها، وتم تحريز الهاتف المحمول تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

البلوجر هدير عبدالرازق

عقوبة الفجور والفسق في قانون مكافحة الدعارة

ونصت المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، على: "كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى ثلاثمائة جنيه".

البلوجر هدير عبدالرازق

ونصت المادة 14 من ذات القانون على أنه كل من أعلن بأي طريقة من طرق الإعلان دعوة تتضمن إغراء بالفجور أو الدعارة أو لفت الأنظار إلى ذلك يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تزيد على مائه جنيه.

ونصت المادة 15 من قانون الدعارة على يستتبع الحكم بالإدانة في إحدى الجرائم المنصوص عليها في هذا القانون وضع المحكوم عليه تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة وذلك دون إخلال بالأحكام الخاصة بالمتشردين، وتقع جريمة الفعل الفاضح المخل بالحياء بين السر والعلانية، ولها أركان وشروط تحدد الاتهام، وتعرض القانون لجريمة الفعل الفاضح المخل بالحياء وجرم كل فعل يخل بحياء الغير وتحدث عن جريمتين للفعل الفاضح.

تابع موقع تحيا مصر علي