عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفاح النساء: خلصت على ساقطات عشان ادخل الجنة| تفاصيل

سفاح النساء
سفاح النساء

مفاجأة جديدة في قضية سفاح النساء في التجمع، حيث تبين من اعترافات المتهم الأولية تفاصيل مقتل فتيات الليل الساقطات التي قام بتنفيذها سفاح النساء داخل غرفة عازلة للصوت في كمبوند شهير في التجمع الخامس ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل مفاجأة في قضية سفاح النساء بالتجمع

حيث اعترف المتهم - سفاح النساء - أمام الجهات المعنية انه كان ينفذ جرائمه في حق فتيات الليل فقط والساقطات اللاتي كان يستقطبهن ويستدرجهن إلى شقته بكمبوند القاهرة الجديدة لإنهاء حياتهن بعد ممارسة الرذيلة معهن وتعاطي المواد المخدرة، قائلا «أنا كنت بخلص على الساقطات دي عشان اروح الجنة».

تباشر جهات التحقيق المعنية التحقيقات في قضية سفاح النساء الشهير، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الجثة التي عثر عليها لسيدة في بورسعيد كما قررت الاستماع لأقوال المتهم سفاح النساء حول جرائمه التي ارتكبها بحق النساء.

اعترافات سفاح النساء في التجمع

وقال المتهم سفاح النساء في اعترافاته الأولية بأنه ارتكب 3 جرائم متفرقة بحق سيدات جميعهن فتيات ليل وأنه كان يستقطبهن إلى شقته في التجمع الخامس ويقوم بتعاطي المواد المخدرة برفقته حتى الوفاة، ثم يقوم بإلقاء الجثامين في المناطق الصحراوية في بورسعيد والإسماعيلية.

وكشف سفاح النساء خلال اعترافاته بأنه بالغ من العمر 46 عاما ويعمل في التجارة الحرة، بعد أن كان يعمل مدرسا وأنه منفصل عن زوجته ولديه منها طفلا، وأنه استقطب الضحية الأخيرة له التي كشفته إلى الشقة بعد أن أحضرها له قواد، وبعدما صعدت للشقة تعاطى معها المواد المخدرة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

القبض على سفاح النساء في التجمع

وقرر سفاح النساء أنه قام بربط الضحية بالحبال وكان يمارس معها العلاقة المحرمة ثم يتركها في الشقة ويغادر، ويعود لممارسة العلاقة معها من جديد، وأنه عاد في أحدى المرات ووجدها مغشيا عليها فظن أنها مخدرة وحينما اكتشف أنها توفت قام بإلقائها على الطريق في بورسعيد بمنطقة صحراوية.

التحريات الأولية أشارت إلى أن سفاح التجمع، شخص بالغ من العمر 46 عاما، منفصل عن زوجته قبل سنوات، وكان يختار ضحاياه من بين فتيات الليل ثم يقوم باستدراجهم إلى شقة بالقاهرة الجديدة ثم تنفيذ جريمته البشعة وإلقاء الجثث في نطاق محافظات الإسماعيلية وبورسعيد.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة وزارة الداخلية، أن سفاح التجمع كان لديه شقة في كمبوند بالتجمع وكان يستدرج فتيات الليل إليها ويقوم بتنفيذ جرائمه بداخلها، ثم إلقاء جثامين السيدات في مناطق صحراوية في بورسعيد والإسماعيلية، وتبين أن الفتيات إحداهن من الجيزة والثانية والثالثة من القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي