عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد شوبير يجيب: مصطفى هو من تصدى لكرة الذهاب أمام الترجي| فيديو

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

فجر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير مفاجأة، حول الكرة التي أثارت العديد من التساؤلات، في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي كانت في الدقائق الأولى من المباراة، عن طريق رأسية مهاجم الترجي الرياضي التونسي رودريجيز، ومرت بجوار القائم الأيمن لحارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير، ويعرض موقع تحيا مصر ما قاله أحمد شوبير حول هذه الكرة.

تصريح أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير: “بعد المباراة انتظرت رفقة زوجتي، وصول مصطفى، في موعد عودة بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي، وبعد الاطمئنان عليه، سألته عن هذه الكرة، وأجاب أنه هو من تصدى لها، ولكن الحمد لله لم تحتسب ركلة ركنية”.

مصطفى شوبير على نهج والده

وتحمل مصطفى شوبير الانتقادات العديدة في السنوات الأخيرة والتي كانت تتحدث عن وجود مجاملة لمصطفى شوبير بسبب تواجده في النادي الأهلي، وانتهت هذه الأزمة بعد ظهور اللاعب بشكل مميز مع النادي الأهلي، وكان مصطفى شوبير الحارس الثالث للنادي الأهلي في الموسم الماضي بعد محمد الشناوي وعلي لطفي، ولكن القدر جعله يتواجد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي وقدم مباراة كبيرة، وعاد من جديد للمشاركة مع الفريق في يناير الماضي واستغل الفرصة جيداً حتى الان ويرفض التفريط.

مصطفى شوبير مع كأس إفريقيا

مصطفى شوبير أسد عرين الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ظهر مصطفى شوبير مع النادي الأهلي بشكل مفاجئ هذا الموسم وذلك بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي في كأس أمم أفريقيا الماضية، وكانت الفرصة الذهبية على بعد أيام قليلة وتتلاشى بعد أنباء اقتراب تعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي.

وتمكن مصطفى شوبير من المحافظة على نظافة شباكه في دوري أبطال أفريقيا، لعب 9 مباريات ولم يدخل مرماه أي هدف وأصبح أول حارس يشارك في البطولة ويفوز باللقب دون استقبال اي أهداف ولعب 810 دقيقة في البطولة.

بطولات مصطفى شوبير مع الأهلي

حقق مصطفى شوبير 12 بطولة مع النادي الأهلي وفاز ببطولة كأس مصر 4 مرات من قبل، أما بطولة دوري أبطال أفريقيا فقد حقق اللقب 4 مرات أيضا مع المارد الأحمر، بجانب الفوز ببطولة الدوري المصري 3 مرات وكأس السوبر المصري مرة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي