عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسائل إعلام الأهلي تواصل الاحتفال باللقب الثاني عشر من دوري ابطال إفريقيا

إمام عاشور
إمام عاشور

تواصل وسائل الإعلام الخاصة بالنادي الأهلي، الاحتفال بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد الفوز بالأمس بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي الرياضي التونسي، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز لقطات احتفال وسائل الإعلام الحمراء.

صفحة الأهلي الرسمية تواصل الاحتفال

وكانت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قد نشرت مقطع فيديو، خاص بهان رصدت من خلاله مظاهر احتفال لاعبي النادي الأهلي، عقب إطلاق حكم اللقاء صافرة النهاية، والتتويج باللقب الثاني عشر من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا 2023/2024

وكان النادي الأهلي قد حسم الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد الفوز أمس على نادي الترجي الرياضي التونسي، بهدف نظيف على استاد القاهرة الدولي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب رادس هناك في تونس.

احتفال لاعبي الأهلي بالأميرة السمراء

الأهلي إلى كأس الانتركونتيننتال 2024

بعد هذا الفوز أصبح النادي الأهلي أول فريق مصري وأفريقي يتأهل لبطولة كأس الانتركونتيننتال في نسختها الأولى، وتقام هذه البطولة سنويا بداية من هذا العام 2024 ومنفصلة عن بطولة كأس العالم للأندية.

نظام كأس الانتركونتيننتال 2024

تقام المباراة الأولى في بطولة كأس الانتركونتيننتال بين بطل دوري أبطال أفريقيا أو دوري أبطال آسيا ضد بطل أوقيانوسيا، وتقام قرعة في البداية من أجل معرفة الفريق الذي سيلعب ضد بطل أوقيانوسيا، ولو كان النادي الأهلي ستقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

إلى جانب أن الأهلي بعد فوز بالأمس بلقب دوري أبطال إفريقيا، أصبح على موعد مع قمة إفريقية جديدة، أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، الذي كان قد حقق لقب الكونفيدرالية الإفريقية منذ أيام، بعد الفوز على نادي نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، مستغلا عامل الهدف خارج الأرض، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المغرب بهدفين مقابل هدف لصالح فريق نهضة بركان.

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ويبحث عشاق الكرة المستديرة على موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك وعلم تحيا مصر، أن السوبر الإفريقي من المقرر في منتصف الشهر المقبل بين الأهلي والزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي