عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد مجدي أفشة: النادي الأهلي نعمة كبيرة وملتزم دائما بتعليمات مارسيل كولر

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

قال محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، أنه سعيد بتحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا مع المارد الأحمر للمرة الرابعة والثانية على التوالي، وكان الأهم هو إسعاد الجماهير بعد مباراة كبيرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي.

تصريحات محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

وأضاف محمد مجدي أفشة في تصريحات تليفزيونية بعد مباراة الأهلي والترجي التونسي، أنا تحت أمر المدرب السويسري مارسيل كولر في أي وقت وحققت البطولة الرابعة لي مع النادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

وأكمل محمد مجدي أفشة، وصلت لعدد 15 بطولة مع المارد الأحمر وهو رقم كبير ولكن أريد المزيد ومن يلعب في الأهلي عليه أن يلعب على البطولات دائما، ولابد أن استغل تواجدي في النادي الأهلي وأحقق الألقاب بشكل مستمر والتواجد في الأهلي نعمة كبيرة.

وواصل محمد مجدي أفشة، النادي الأهلي نعمة كبيرة ولازم الكل يستغل قيمة النادي الأهلي ويقوم بكتابة تاريخ كبير، وتركيزي دائما في المباريات مع الفريق وأقبل التواجد على دكة البدلاء ومصلحة الفريق رقم 1، واشكر جمهور النادي الأهلي على الدعم والمساندة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏CKAMP FiNAL القاهرة CAIRO 2023 -2024 19 Ar· A A F F E A F CHAMPIONS NS HAMRIONS LEAGUE‏'‏‏
محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

واختتم محمد مجدي أفشة تصريحاته، جمهور الأهلي هو الداعم الأول لنا ودائما يقدم لنا الدعم، وكنت أتمنى أن أسجل الهدف الثاني في المباراة ولكن الكرة اصطدمت في العارضة وربنا دايما بيعطيني لحظات سعيدة يتمناها أي لاعب.

تصريحات أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي

وأضاف أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية بعد مواجهة الترجي التونسي، أشكر الله على فوز النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا وإسعاد الجماهير الكبيرة والعاشقة لكيان النادي الأهلي، وتعرضت للإصابة في وقت هام للغاية وكنت أتمنى التواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا ومساعده الفريق، واختتم أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، لعبنا مباراة صعبة أمام خصم كبير ومحترم وهو فريق الترجي التونسي ولديهم فريق شاب ومتطور ومدرب على أعلى مستوى وسيكونوا فريق شرس في السنوات القادمة بكل تأكيد.

تابع موقع تحيا مصر علي