عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم…" كولر" ضيف إبراهيم فايق في الحلقة الأولى لبرنامجه الجديد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستضيف الإعلامي إبراهيم فايق مساء اليوم الأحد في برنامجه الكورة مع فايق المذاع على قناة mbc مصر ٢  مارسيل كولر الندير الفني للنادي الأهلي .

ومن المقرر أن يظهر كولر في الحلقة الأولى لبرنامج الكورة مع فايق بعد قيامه بدفع مبلغ ٧٥٠٠ دولار للنادي الأهلي .


وقالت مصادر داخل النادي الأهلي ان  الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الادارة قد أصدر تعليمات واضحة وصريحة للمنظومة الإعلامية للنادي برئاسة جمال جبر بمنع طهور أياً من لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي في اي وسيلة اعلامية عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلا عقب دفع 7 الأف و 500 دولار للنادي الأهلي كرسوم .

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن جكال جبر رئيس المنظومة الإعلامية أبلغ اللاعبين بقرار رئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب صباح اليوم وهو ما أثار حالة كبيرة من الغضب بين اللاعبين خاصة أن هذا القرار ليس منصوص عليه في أي عقد من عقود اللاعبين بجانب أنه سيؤدي إلى عدم طهور اللاعبين في وسائل الإعلام للاحتفال بالبطولة الثانية عشر في تاريخ النادي .

وأكد المصدر على أن عدد كبير من اللاعبين كان قد أتفق بالفعل للظهور مساء اليوم بعدد من القنوات الفضائية إلا أن هذا القرار أدى إلى الغاء الحلقة ، موضحاً أنه على رأس هؤلاء اللاعبين هو مروان عطية نجم خط وسط الفريق والذي كان من المقرر أن يسجل حلقة عصر اليوم بأحد البرامج الوياضية بقناة mbc مصر  .

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على فريق الترجي التونسي في مباراة الأياب ببطولة دوري ابطال افريقيا أمس السبت على استاد القاهرة وسط حضرر ما يقرب من 75 ألف مشجع وبذلك يكون النادي الأهلي قد حقق 12 بطولة لدوري أبطال أفريقيا وضمن بذلك مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بنظامة الجديد عام 2025 .


مارسيل كولر ملك النهائيات مع النادي الأهلي

فاز مارسيل كولر بـ 8 القاب مع النادي الأهلي، وتمكن أن يحصد بطولة كأس السوبر المصري 3 مرات من قبل بجانب دوري أبطال أفريقيا مرتين ونفس الأمر لبطولة كأس مصر بجانب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستمر مارسيل كولر مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2025/2026 وهناك مطالب عديدة من جماهير النادي الأهلي باستمراره مع الفريق لفترة أطول.

لعب مارسيل كولر 7 مباريات نهائية مع النادي الأهلي وحقق اللقب في 7 مرات وخسر مرة واحدة فقط في المباريات النهائية.

ثلاثية كأس السوبر المصري

لعب مارسيل كولر النهائي الأول في كأس السوبر المصري أمام الزمالك وفاز بهدفين مقابل لا شيء، وخاض السوبر الثاني أمام بيراميدز وفاز بهدف مقابل لا شيء، أما السوبر الأخير فكان في ديسمبر الماضي وفاز بأربعة أهداف مقابل هدفين

ثنائية دوري أبطال أفريقيا

أما في دوري أبطال أفريقيا فحقق الأهلي اللقب مع مارسيل كولر الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي العام التالي فاز أمس على الترجي التونسي بهدف مقابل لا شيء.

ثنائية كأس مصر

فاز الأهلي مع كولر في نهائي كأس مصر في المرة الأولى على بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد وفي المرة الثانية فاز على الزمالك بهدفين مقابل لا شيء هذا العام.

هزيمة وحيدة

خسر الأهلي مباراة نهائية واحدة مع مارسيل كولر وكانت أمام اتحاد العاصمة الجزائري بهدف مقابل لا شيء.

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية بعد مواجهة الأهلي والترجي التونسي، لا أحب الحديث عن كأس العالم للأندية 2025 حاليا ولدينا مباريات في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة ولابد أن نقدم أفضل ما لدينا، وأشار مارسيل كولر، لدي طموح كبير لتحقيق العديد من البطولات مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ولعبنا مباراة قوية أمام الترجي التونسي وكان هناك ترتيب بتسجيل هدف في أول ربع ساعة في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي