عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: أنا متعاطف مع المقاومة ومحدش يقولي غلط

عمرو أديب
عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على إعلان كتائب القسام أمس أنها أسرت عدد من الجنود الإسرائيليين، قائلا:" الخبر أسعد العالم العربي، ولكن الإسرائيليين نفوا الأمر تماما".

أديب: أنا بحس بسعادة غامر بأي إنجاز للمقاومة

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، وينقله موقع تحيا مصر،:" أنا بحس بسعادة غامر بأي إنجاز للمقاومة،  لأني مش عارف اتعاطف غير مع المقاومة امبارح كنت سعيد زي الأطفال".

وتابع الإعلامي عمرو أديب، :"مش عارف استوعب أن حد يقولي أصل المقاومة غلطت، أقسم بالله مش عارف اتعاطف غير مع المقاومة".

أديب: أقسم بالله مش عارف اتعاطف غير مع المقاومة

وأردف الإعلامي عمرو أديب،: "الناس دي عندها قضية، اليومين اللي فاتوا كان في مجازر في فلسطين".

وفي وقت سابق قال رمضان المطعني، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في معبر رفح، إنه يبدو أن المشهد يتصاعد ساعة بعد الأخرى منذ ليلة أمس وحتى الآن، كانت آخر الاستهدافات التي قامت بها فصائل المقاومة الفلسطينية هي إطلاق 4 صواريخ من رفح الفلسطينية على المنطقة المحيطة بمعبر كرم أبوسالم، التي تتمركز فيها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف "المطعني"، خلال رسالة على الهواء، أن جيش الاحتلال أصدر بيانا قال فيه إنه تم إطلاق 4 صواريخ على محيط منطقة كرم أبو سالم، وتم اعتراض أحدها، ولم يصدر بيان لفصائل المقاومة بتفاصيل هذه العملية وما هي الأهداف والإصابات التي نالت منها هذه العملية.

صواريخ المقاومة تنهال على جنود الاحتلال في محيط منطقة كرم أبو سالم

وتابع:"  هذه العملية جاءت أثناء الزيارة الخاصة لوزيرة خارجية سلوفينيا إلى معبر رفح، وفي تلك الأثناء كان هذا الاستهداف الذي كان على مقربة ما بين معبر رفح من الجهة الفلسطينية وما بين معبر كرم أبو سالم ، وهي مسافة يفصل بينهما قرابة كيلومترين فقط ".

ولفت أن الأحداث تتصاعد بين حين وآخر بالنسبة لعمليات النزوح الكبيرة التي تشهدها مدينة رفح الفلسطينية سواء الجهة الشرقية أو قلب المدينة أو شمال غزة، ووصلت عمليات النزوح إلى 300 ألف من النازحين من مختلف المناطق في غزة.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي