عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أديب: الأهلي مستمر في الاحتفالات وإحنا لما احتفلنا قالوا لنا يا أوفر

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على احتفالات جمهور النادي الأهلي بالفوز بدوري أبطال إفريقيا أمس ، قائلا :" احتفالات جمهور النادي الأهلي بالفوز مازالت مستمرة".

أديب: احتفالات جمهور النادي الأهلي بالفوز مازالت مستمرة

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، وينقله موقع تحيا مصر،: "الأهلي مستمر في الاحتفالات وإحنا لما احتفلنا قالوا لنا يا أوفر".

وتابع الإعلامي عمرو أديب، "الجمهور اللي يطير نسر يعمل أي حاجة وعاملين يقولوا إحنا مستنينكم يوم 25 إحنا جايين".

وقالت مصادر داخل النادي الأهلي ان  الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الادارة قد أصدر تعليمات واضحة وصريحة للمنظومة الإعلامية للنادي برئاسة جمال جبر بمنع طهور أياً من لاعبي الفريق الأول للنادي الأهلي في اي وسيلة اعلامية عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلا عقب دفع 7 الأف و 500 دولار للنادي الأهلي كرسوم ، يدفعها عضو الفريق المقرر ظهوره أو القناة التي تستضيفه.

أديب: الجمهور اللي يطير نسر يعمل أي حاجة

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لتحيا مصر أن جمال جبر رئيس المنظومة الإعلامية أبلغ اللاعبين بقرار رئيس مجلس الإدارة الكابتن محمود الخطيب صباح اليوم وهو ما أثار حالة كبيرة من الغضب بين اللاعبين خاصة أن هذا القرار ليس منصوص عليه في أي عقد من عقود اللاعبين بجانب أنه سيؤدي إلى عدم طهور اللاعبين في وسائل الإعلام للاحتفال بالبطولة الثانية عشر في تاريخ النادي .

ثورة بين لاعبي الأهلي بسبب فرمان الخطيب الخاص بـ "الدولار"

وأكد المصدر على أن عدد كبير من اللاعبين كان قد أتفق بالفعل للظهور مساء اليوم بعدد من القنوات الفضائية إلا أن هذا القرار أدى إلى الغاء الحلقة ، موضحاً أنه على رأس هؤلاء اللاعبين هو مروان عطية نجم خط وسط الفريق والذي كان من المقرر أن يسجل حلقة عصر اليوم بأحد البرامج الرياضية بإحدى القنوات الفضائية .

يذكر أن النادي الأهلي كان قد حقق الفوز على فريق الترجي التونسي في مباراة الأياب ببطولة دوري ابطال افريقيا أمس السبت على استاد القاهرة وسط حضرر ما يقرب من 75 ألف مشجع وبذلك يكون النادي الأهلي قد حقق 12 بطولة لدوري أبطال أفريقيا وضمن بذلك مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بنظامة الجديد عام 2025 .

تابع موقع تحيا مصر علي