عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزف أجمل المقطوعات وحضور كثيف من النجوم.. أبرز لقطات حفل عمر خيرت بقصر عابدين

عمر خيرت
عمر خيرت

أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفل موسيقي جديد له، تحت شعار كامل العدد، مساء أمس الأحد في قصر عابدين، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات من الوسط الفني، وسط عزف وتقديم أجمل المقطوعات الموسيقية.

حضور كثيف للنجوم والنجمات في حفل عمر خيرت بقصر عابدين

ومن ضمن هؤلاء النجوم والنجمات الذين حرصوا على حضور حفل عمر خيرت الذي يرصده موقع تحيا مصر: نهال عنبر، أحمد زاهر، إلهام شاهين، داليا مصطفى، شريف سلامة، نانسي صلاح، محمد أنور، هشام عباس، سهير جودة، رانيا منصور، نورهان منصور، عبير منير، وغيرهم.

عمر خيرت 

تعليق إلهام شاهين على حفل عمر خيرت بقصر عابدين 

كما حرص الموسيقار عمر خيرت على عزف عدد من أجمل المقطوعات الموسيقية، منها مقطوعة تتر مسلسل مسألة مبدأ، وعلقت إلهام شاهين على عزفها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت في منشور لها: حفل المايسترو عمر خيرت بقصر عابدين الآن.. وعزف موسيقى تتر أجمل مسلسلاتى التى أعتز بها.. مسألة مبدأ .. كان أول إخراج تليفزيوني للمخرج الكبير  خيرى بشارة.. ومن تأليف محمد صفاء عامر.. أغنية التتر غناها الرائع على الحجار.. أجمل مسلسلات وأجمل ذكريات مع فن له قيمه وأثر وهدف ورسالة ومتعة.. كان فعلا زمن جميل.

عمر خيرت: الحمدلله إن بالموهبة قدرت أوصل للجمهور

وجدير بالذكر، أنه قد تحدث الموسيقار عمر خيرت قبل بداية حفله السابق في الكويت لوسائل الاعلام وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة "ليلة عمر" عبدالعزيز الزيدي، وتحت تهنئة الجميع بمرور 40 عام على إنطلاقه الفني وتحت شعار "40 عاما من الإبداع والتميز" وقال عمر خيرت: "الحمد لله انني استطعت بالموهبة التي وهبني الله اياها ان اصل إلى الجمهور، واين يكون هذا الفن عايش منذ 40 عام وحتى الآن".

حفل جديد لـ عمر خيرت بقصر عابدين

كشفت شركة RMC للاستشارات والتسويق، المنظمة لاحتفالية الموسيقار الكبير عمر خيرت، تحت عنوان 40 سنة عمر خيرت، عن إحياء حفل ضخم إضافي بناء على طلب الجمهور، بقصر عابدين التاريخي، وذلك نظرا لنفاد تذاكر حفله المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق 7 يونيو، تكريمًا لمشواره الفني العريق، واحتفالًا بمسيرته الطويلة وعطائه الفني والموسيقى لمصر والوطن العربى، وذلك تحت رعاية كلًا من وزارة السياحة والآثار المصرية، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

تابع موقع تحيا مصر علي