عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ليلة الدموع.. حمادة هلال يحيي حفل ليلة النكد في الكويت

حمادة هلال في حفل
حمادة هلال في حفل ليلة النكد

تستعد دولة الكويت لإقامة حفل ضخم بعنوان ليلة النكد وذلك كمان فعلت دولة السعودية منذ فترة كبيرة، حيث جمعت عدد كبير من نجوم الطرب الغنائي في مصر في حفل بعنوان ليلة الدموع وحققت من خلاله نجاحات كبيرة، لتبدأ دولة الكويت أيضا في تنظيم حفل بعنوان ليلة النكد وأيضا بمشاركة نجوم مصريين.

تفاصيل حفل ليلة النكد في الكويت 

يبدأ حفل ليلة النكد في الكويت وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم 20 من شهر يونيو المقبل، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الطرب الغنائي في مصر والمشهورين بأعمالهم الغنائية الحزينة ليس هذا فقط بلا يكونون أيضا مميزين في هذا اللون الغنائي، وكان من اول المعلنين عنهم في المشاركة في حفل ليلة النكد هو الفنان الكبير حمادة هلال.

حمادة هلال في حفل ليلة النكد

يعد حمادة هلال من اول المشاركين في حفل ليلة النكد وذلك بسبب نبرة الشجن التي يتميز بها صوته عن غيره من الأصوات، وهو ما يتناسب مع عنوان الحفل ومن المتوقع أن يقدم حمادة هلال خلال الحفل عدد من الأعمال الغنائية الحزينة، من بينهم أغنية دايما دموع والذي تألق بها على مسرح الرياض بالمملكة العربية السعودية في حفل ليلة الدموع.

المشاركين في حفل ليلة النكد بالكويت 

ويشارك أيضا في حفل ليلة النكد في الكويت، الفنان رامي جمال، خاصة بعدما شارك مؤخرا مجموعة من الأغنيات الحزينة التي أثرت في قلوب الجمهور وحققت نجاحات كبيرة، ويتميز أيضا رامي جمال بنبرة صوت مميزة خاصة وأنه ملحن ومطرب في نفس الوقت، لذا لديه حصيلة أعمال فنية مميزة في اللون الحزين.

رامي جمال في حفل ليلة النكد 

ولم يتم الإعلان حتى الآن عن المشاركين في حفل ليلة النكد سوى حمادة هلال ورامي جمال، ويترقب الجمهور معرفة النجوم الآخرين المشاركين في الحفل والمفاجآت التي ينتظرها الجمهور في الحفل.

حمادة هلال في حفل ليلة الدموع 

وكان قد سبق وشارك حمادة هلال في حفل ليلة الدموع الذي أقيم في المملكة العربية السعودية وتحت قيادة المستشار تركي ال الشيخ، حيث افتتحه بأغنية دايما دموع في وسط تصفيق حار من الحاضرين، كما طالبه البعض بغناء أغنية ده عيلة واطية ونصابة لكنه وجد أن الأغنية لا تتناسب مع موضوع وهدف الحفل ومازح الحاضرين وانهى فقرته.

تابع موقع تحيا مصر علي